آخر تحديث :Fri-26 Jul 2024-12:03AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يبحث مع اليونسيف إدماج التغيير السلوكي والاجتماعي في الجانب الأكاديمي

2023-12-19

موقع جامعة عدن الإلكتروني


بحث معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الثلاثاء، مع منظمة اليونسيف مجالات التعاون المشترك وسُبل تطويرها للنهوض بالعملية التعليمية والأكاديمية، وإمكانية إدماج برنامج التغيير السلوكي والاجتماعي في الجانب الأكاديمي.


وفي مستهل اللقاء، رحب الدكتور لصور، بالأستاذ دينس، رئيس قسم التغيير السلوكي والاجتماعي في منظمة اليونيسيف باليمن، والأخت انصاف رشيد مسؤول قسم التغيير السلوكي والاجتماعي في مكتب اليونيسيف بعدن، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل المنظمة وكافة التدخلات بجميع المجالات وتقديمها الدعم اللا محدود.


من جانبه أبدى دينس، رئيس قسم التغيير السلوكي والاجتماعي في منظمة اليونيسيف باليمن، استعداد المنظمة لدعم جامعة عدن ممثلة برئاستها، والعمل معها على تطوير الوسط الأكاديمي بما يتواكب مع التطور العالمي.


وناقش اللقاء جملة من القضايا، كانت أهمها العمل على إدماج برنامج التغيير السلوكي والاجتماعي في الجانب الأكاديمي، في كُلًا من: كلية الآداب وكلية الطب والعلوم الصحية.


حضر اللقاء الأستاذ، محمد حسن سالم، أمين عام الجامعة، الأستاذ، أديب عبدالكريم، الأمين العام المساعد، الدكتور، عبدالحكيم التميمي، عميد كلية الطب والعلوم الصحية، الدكتور، جمال الحسني، عميد كلية الآداب، الدكتور، مصطفى أحمد صالح، مدير مكتب رئيس الجامعة، الأستاذ، نبراس الشرمي، مدير عام الاعلام، الدكتور، صالح باسردة، مدير عام الشؤون القانونية.