آخر تحديث :Sat-31 Aug 2024-10:10PM
جامعة عدن

اخبار الجامعة


رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاً بلجنة التصنيف بالجامعة

الجمعة - 26 يوليه 2024 - 12:02 ص بتوقيت عدن

رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاً بلجنة التصنيف بالجامعة

عدن/ جهاد وادي – تصوير/ صقر العقربي:


ترأس الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم الخميس 25 يوليو في كلية الصيدلة اجتماعاً موسعاً بلجنة التصنيف بالجامعة وذلك للوقوف أمام ما أنجزته اللجنة خلال المدة الماضية والصعوبات التي تواجهها لاستكمال ما تبقى من عملها.
وأشاد الأخ رئيس الجامعة في كلمته التوجيهية بالدور الكبير للجنة التصنيف لجهودهم المبذولة في سبيل عملية أرشفة وتوثيق كل ما يتعلق بالجانب الأكاديمي والبحثي والسير الذاتية لأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة بالجامعة وغيرها من الأنشطة التي من شأنها زيادة تصنيف جامعة عدن بين الجامعات العربية، وحثهم على سرعة إنجاز إدخال البيانات في منصة التصنيف العربي قبل نهاية أغسطس القادم، وثمن عالياً الجهد المبذول من مدير عام الإدارة العامة للمعلومات بالجامعة لحرصه على تحديث الموقع وآلية تصفحه.
واستمع رئيس الجامعة من أعضاء اللجنة إلى آلية عملها خلال الفترة الماضية، متطرقين إلى عديد من المقترحات التطويرية والصعوبات التي واجهتهم وكيفية تجاوزها.
وناقش اللقاء عددٍ من المحاور ذات الصلة بالتصنيف العربي للجامعات العربية، وإدخال بيانات الجامعة على مؤسسة التصنيف وفق المعايير والمؤشرات التي أعلن عنها اتحاد الجامعات العربية، وآلية التحديث المستمر لموقع الجامعة الإلكتروني وضرورة عمل نسخة إنجليزية للموقع.