آخر تحديث :الأحد-27 أكتوبر 2024-10:54م
جامعة عدن
شؤون الطلاب

جامعة عدن ،،، كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية التعليم عن بُعد

إعلان لجميع الطلاب المقيدين في مركز جامعة عدن بالمملكة العربية السعودية (الرياض – جدة)

الأحد - 27 أكتوبر 2024 - 10:53 م بتوقيت عدن
إعلان لجميع الطلاب المقيدين في مركز جامعة عدن بالمملكة العربية السعودية (الرياض – جدة)
جامعة عدن

بعد مراجعة الأسس والضوابط والالتزامات المتعلقة بالاتفاق الموقع بين جامعة عدن و شركة القمم للخدمات التعليمية ممثلة بالأخ مسعد سالم ناصر الخليفي (كمتعهد) لها في إدارة نشاطها التعليمي في المملكة العربية السعودية، وبالنظر إلى الاختلال في تنفيذ بنود العقد الموقع معه، فإن جامعة عدن ممثلة بكلية العلوم الاجتماعية والإنسانية التعليم عن بعد تعلن الآتي:


فسخ العلاقة التعاقدية مع الوكيل السابق شركة القمم للخدمات التعليمية ممثلة بمديرها مسعد سالم ناصر الخليفي لإخلاله ببنود العقد الموقع معه كوكيل للجامعة في المملكة العربية السعودية (الرياض – جدة) وعدم إيفائه بالالتزامات التعاقدية الإدارية والأكاديمية والمالية.


وبموجب هذا الإعلان لم يُعد لشركة القمم للخدمات التعليمية والأخ مسعد سالم ناصر الخليفي أي صفة قانونية لإدارة نشاط الجامعة أو تمثيلها في المملكة العربية السعودية بأي شكلٍ أو صورة من الصور.


وتحذر جامعة عدن جميع المتعاملين مع الشركة المذكورة أعلاه ومع الأخ مسعد سالم ناصر الخليفي فيما يتعلق بنشاط جامعة عدن التعليمي والأكاديمي، وكذا جميع الطلبة الملتحقين أو المقيدين بمختلف البرامج الدراسية في جميع التخصصات (بكالوريوس ودراسات عليا) من التعامل معه أو مع شركته.


وتحتفظ الجامعة بحقها القانوني في مطالباتها بجميع الالتزامات المالية كرسوم دراسية تم تحصيلها من الطلبة حين كان وكيلاً للجامعة، كما تحتفظ الجامعة بحقها في الحصول على التعويضات الناتجة عن عدم تسديده الرسوم الدراسية في وقتها وما ترتب عليها من إرباك وتأخير في العملية الدراسية والتأثير على الطلاب.


وتلتزم جامعة عدن ممثلة بكلية العلوم الاجتماعية والإنسانية التعليم عن بُعد بالمحافظة على الوضع القانوني والأكاديمي للطلبة المنتسبين للجامعة أو المقيدين فيها وفقاً للنظم والإجراءات السارية في جامعة عدن.


وتُعلن لجميع الطلبة بأنه تم التعاقد مع الأخ صلاح محمد صالح ممثلاً ووكيلاً لجامعة عدن كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية التعليم عن بُعد في المملكة العربية السعودية بديلاً عن الوكيل السابق شركة القمم ممثله بالأخ مسعد سالم ناصر الخليفي في كلٍ من مركز الرياض ومركز جدة.


وعلى جميع الطلبة الخريجين من برامج البكالوريوس والدراسات العليا مراجعة الوكيل الجديد الأخ صلاح محمد صالح وفق العناوين الآتية:

مركز الرياض 0563163687

مركز جدة 0580377595


لاستكمال إجراءات حصولهم على وثائق تخرجهم مع التأكيد على تسديد الرسوم الدراسية المستحقة عليهم وفق نموذج المخالصة المالية المعدة من الكلية.


وعلى جميع الطلبة المنتسبين لجامعة عدن ممثلة بكلية العلوم الاجتماعية والإنسانية التعليم عن بُعد بجميع البرامج والتخصصات الدراسية تسديد الرسوم المستحقة عليهم من سنوات سابقة وكذا تسديد الرسوم للعام الجامعي 2023م- 2024م للوكيل الجديد صلاح محمد صالح وحصولهم على السندات المالية الصادرة من جامعة عدن.


وعلى جميع الطلبة الراغبين بالالتحاق بالبرامج الدراسية بجامعة عدن كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية التعليم عن بُعد للعام الجامعي 2024م- 2025م استكمال كافة إجراءات وفق شروط القبول والتسجيل في جامعة عدن عبر الوكيل الجديد صلاح محمد صالح.


وتأمل الجامعة الالتزام بهذا الإعلان ومراجعة الوكيل الجديد في أي قضايا تتعلق بأوضاع الطلبة الأكاديمية والتعليمية.


صادر عن جامعة عدن   27 أكتوبر 2024