آخر تحديث :السبت-31 أغسطس 2024-10:10م
جامعة عدن

اخبار عامة

للأسبوع الثاني على التوالي ..
استمرار عملية القبول والتسجيل في جامعة عدن

الإثنين - 26 أغسطس 2024 - 07:05 م بتوقيت عدن

استمرار عملية القبول والتسجيل في جامعة عدن

عدن/د.جهاد وادي:

تتواصل للأسبوع الثاني على التوالي عملية التسجيل للقبول بجامعة عدن للعام الجامعي 2024/2025م، للمرحلة الأولى التي انطلقت في 17 أغسطس الجاري وتستمر حتى 12 سبتمبر القادم للكليات التي لا تخضع للسنة التحضيرية(التعليم العام).

وفي هذا السياق أوضح الدكتور/ رضوان محمد سالم عقيل مسجل عام الجامعة أنه بناءً على قرار اللجنة العليا للقبول تم تقديم موعد بدء المرحلة الثانية من عملية التسجيل في (نظام النفقة الخاصة والتعليم الموازي) للكليات الخاضعة للسنة التحضيرية وهي كليات (الطب والعلوم الصحية، الصيدلة، طب الأسنان) والتي بدأ التسجيل فيها من يوم أمس الأحد 25 أغسطس وتستمر حتى 12 سبتمبر القادم، داعياً أبنائه الطلاب ممن لم يحالفهم الحظ بالقبول في النظام العام ممن انهوا السنة التحضيرية إلى سرعة التسجيل في برنامجي النفقة الخاصة والتعليم الموازي.

وأشار أن عملية التسجيل للمرحلة الأولى خلال الأسبوع الأول سارت بصورة طبيعية وسط حضور ملحوظ للطلاب والطالبات المتقدمين للتسجيل في كليات الجامعة المختلفة.

وبين أن الجامعة لديها عديد من التخصصات الجديدة في كليات التربية عدن والآداب والاقتصاد والعلوم السياسية التي بدأ التسجيل فيها لأول مرة خلال هذا العام، وأن على الطلاب الذين لديهم الرغبة في التسجيل في هذه التخصصات الإسراع في تقديم وثائقهم كون المقاعد محدودة فيها، منوهاً بأن خريجي الثانوية العامة لهذا العام يمكنهم الالتحاق والتسجيل في الجامعة.

وعبر عن شكره وتقديره الكبيرين لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور الذي يولي عملية القبول والتسجيل اهتماماً خاصاً، ووقوفه اللامحدود ودعمه الدائم لنيابة شؤون الطلاب والإدارة العام للقبول والتسجيل، وللأستاذ الدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب لتذليله كافة الصعاب وتقديم كافة التسهيلات للإدارة العامة للقبول والتسجيل بما يلبي تطلعات طلاب الجامعة.