آخر تحديث :الأربعاء-16 أكتوبر 2024-10:55م
جامعة عدن
اخبار عامة

بحث مجالات التعاون بين كلية الإعلام بجامعة عدن ومنظمة المساعدات الإنسانية والصحافة الفرنسية

الأربعاء - 16 أكتوبر 2024 - 10:54 م بتوقيت عدن
بحث مجالات التعاون بين كلية الإعلام بجامعة عدن ومنظمة المساعدات الإنسانية والصحافة الفرنسية
عدن/إعلام الجامعة:

بحث الدكتور/وهيب مهدي عزيبان عميد كلية الإعلام بجامعة عدن اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024م مع السيدة/ شايدا حسن المدير العام لمنظمة المساعدات الإنسانية والصحافة الفرنسية، مجالات التعاون المشترك بين الجانبين وسبل تطويرها.

وأكد الأخ عميد الكلية في مستهل اللقاء حرص كلية الإعلام على التنسيق المشترك مع عديد من المنظمات سواء المحلية أو الدولية والتعاون المشترك معها في مختلف المجالات العلمية لخدمة العملية التعليمية في الكلية، واستعرض أهداف الكلية وأهميتها ورسالتها، مقدمًا شرحًا موجزًا عن الوضع الحالي للكلية والتحديات التي تواجهها في ظل الظروف العامة التي تمر بها البلاد.

فيما استعرضت السيدة/ شايدا حسن برنامج عمل منظمة المساعدات الإنسانية والصحافة ومشاريعها الحالية والمستقبلية، وأكدت أن المنظمة على استعداد لتوفير عدد من المقاعد لتدريب وتاهيل عديد من طلاب وطالبات الكلية حتى يساهموا في تقديم رسائل إعلامية أكثر كفاءة.

وناقش اللقاء جملة من الموضوعات والتدخلات من قبل المنظمة لما من شأنه تحسين مخرجات الكلية وتنفيذ المنظمة لمشاريعها في بلادنا، بما يسهم في تخريج كوادر إعلامية ذو كفاءة عالية.

حضر اللقاء نائب العميد لشؤون الدراسات العليا الدكتور/صدام عبدالله، ورئيس قسم الصحافة والنشر الالكتروني الدكتورة/نوال محسن محسن، والدكتور/أديب الشاطري أستاذ الصحافة الإلكترونية المساعد، ونهى عبدالله مديرة مكتب منظمة المساعدات الانسانية والصحافة.