آخر تحديث :السبت-31 أغسطس 2024-10:10م
جامعة عدن

اخبار الجامعة


جامعة عدن تناشد وزير التربية والتعليم بسرعة إعلان نتائج الثانوية العامة

الجمعة - 30 أغسطس 2024 - 06:47 م بتوقيت عدن

جامعة عدن تناشد وزير التربية والتعليم بسرعة إعلان نتائج الثانوية العامة

عدن/د.جهاد وادي:

ناشد نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور/محمد العطاس، وزير التربية والتعليم الأستاذ/طارق العكبري بسرعة إعلان نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024م حتى يتسنى للطلاب لحاق التسجيل في الجامعة للعام الجامعي 2024/2025م ودون ضياع عام دراسي عليهم، وأنه ابتداءً من هذا العام سيكون بإمكان الطلاب خريجي الثانوية للعام الحالي 2023/2024م التسجيل في أي كلية بجامعة عدن يرغبون فيها وفقاً لمعدلاتهم.

جاء ذلك أثناء لقاءٍ تلفزيوني لنائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب مع قناة عدن الفضائية لتسليط الضوء على سير عملية التسجيل والقبول في الجامعة التي انطلقت في 17 أغسطس الجاري.

وأوضح الأخ نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أن عملية التسجيل للقبول في جامعة عدن تسير بصورة ممتازة وأن هناك إقبال ملحوظ للطلاب للالتحاق بكليات الجامعة المختلفة، مبيناً أن الجامعة قد هيأت كافة الظروف وقدمت كثير من التسهيلات أمام الراغبين بالتسجيل، بإمكانهم التقديم عبر الموقع الإلكتروني المخصص لهذا الغرض بما يسهل عليهم التسجيل من أي مكان في العالم.

وبين أن هناك عدد من التخصصات الجديدة في كليات الآداب والتربية عدن والاقتصاد والعلوم السياسية التي بدأ التسجيل فيها لأول مرة خلال هذا العام، داعياً أبنائه الطلاب وبناته الطالبات الراغبين في الالتحاق بإحدى كليات الجامعة إلى الإسراع في التسجيل واستكمال الإجراءات اللازمة.

وعبر عن شكره وتقديره الكبيرين لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور لاهتمامه ودعمه الكبير لنيابة شؤون الطلاب ووقوفه الدائم إلى جانبها وتذليله كافة الصعاب التي تواجه نشاط الإدارات فيها، وكذا شكره لمسجل عام الجامعة وإدارة القبول والتسجيل لحرصهم الكبير لإنجاح هذه العملية.