آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-03:50م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

الدكتور / عبدالعزيز بن حبتور ..يلتقي بعدد من الإعلاميين من جمهورية جزر القمر الشقيقة

2011-01-11

موقع جامعة عدن الإلكتروني

عدن/ جهاد الوادي

 ت/ صقر العقربي

 

أكد الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن أن لدى الجامعة العديد من العلاقات الثنائية مع مؤسسات أكاديمية وبحثية وعلمية مختلفة على مستوى العالم , والتي بدورها تخدم العملية التعليمية والبحثية في الجامعة .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الثلاثاء الموافق" 11 يناير2011م " بمكتبة بعددٍ من الإعلاميين من جمهورية جزر القمر الشقيقة ..مشيرا ً أن جامعة عدن لديها العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة والتي يمكن والإستفادة منها والمشاركة فيها مستعرضاً  مسيرة الجامعة منذو نشأتها  والتطورات العديدة في مختلف جوانبها بعد تحقيق الوحدة اليمنية المباركة معرباً عن سعادته لزيارة الإخوة الإعلاميين لهذه المدينة ولجامعة عدن تحديداً .

ونوه الأخ/ رئيس الجامعة بان جامعة عدن على استعداد تام لتقديم كل التسهيلات لهم وفق أطر قانونية رسمية مشتركة بين جامعة عدن والمسؤولين بجمهورية الجزر القمر ,وبما يخدم العملية التعليمية المشتركة.

الجدير بالذكر أن المعهد التدريب والتأهيل الإعلامي بعدن نظم دورة تدريبية خاصة في الصحافة الإلكترونية لهؤلاء الإعلاميين من جمهورية جزر القمر في أطار التعاون بين الجمهورية اليمنية وحزر القمر الشقيقة لتأهيل عدد من الإعلاميين ، التى يشارك فيها "10" متدربين.

حضر اللقاء الدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب , والدكتور/ محمد طه شمسان مدير عام العلاقات الدولية بالجامعة , والدكتور/إبراهيم حنشور مدير عام إدارة المعلمات بالجامعة , والأخ/ نصر مبارك باغريب مديرعام الإعلام بالجامعة , والأخت/ أسماء الحمزة محمد مدير عام معهد التأهيل والتدريب الإعلامي /عدن , والأخت/ لبنا الخطيب رئيسة قسم الدراسات والبحوث الإعلامية بمعهد التأهيل والتدريب الإعلامي .