آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:01م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

ضمن فعاليات الأنشطة الطلابية ﻷسبوع الطالب الجامعي ال(21)،،، كلية الآداب تواصل أنشطتها الطلابية

2019-03-04

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام :


أقيم صباح اليوم الإثنين الموافق  (4/ مارس/ 2019م) فعاليات الأنشطة الطلابية في كلية الآداب بجامعة عدن ضمن الإستعدادات لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي ال (21) بمشاركة ثلاثة أقسام علمية؛ قسم علم الاجتماع، وقسم علم الآثار والسياحة، وقسم الفنون الجميلة.



حيث قدم طلاب قسم علم الإجتماع حفلا رائعا يعبر عن إبداعات ومهارات القسم، بالإضافة إلى إقامة معرض كتاب إحتوى على عدد من الكتب المختلفة.



 وتخلل الحفل فقرات متنوعة، تفاعل معها الحاضرون، وفي مقدمتهم  عميد كلية الآداب الدكتور: جمال محمد الحسني، وعدد من رؤوساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية واﻹدارية بالكلية.



 من جانبه، قدم قسم الآثار والسياحة  معرض صور للآثار القديمة والإسلامية، باﻹضافة إلى ركن خاص للموروث الشعبي، وكذا خريطة للمواقع الأثرية في محافظة عدن، ومجسم لمبنى المتحف الحربي الواقع في كريتر.



 أما طلاب الفنون الجميلة فقد كانوا في ذروة الإبداع؛ إذ قدموا مجموعة من الرسومات التي تعبر عن حال البلد عامة والمواطن خاصة، ورسومات أخرى نالت إعجاب الحاضرين.


وعبّر الحاضرون عن سعادتهم؛ لما شاهدوه من إبداعات طلاب كلية الآداب،  من حيث التنسيق والتنظيم لفعالية اليوم الرابع.



الجدير ذكره أن ختام فعاليات أسبوع الطالب الجامعي ستكون في يوم الأربعاء القادم، بالإضافة إلى الاحتفاء بذكرى ميلاد الفنان أحمد قاسم.