آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:01م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

في ظل التعاون القائم بين الجانبين،،، عميد كلية النفط والمعادن يستقبل وفد من شركة (OMV-YEMEN)

2019-02-28

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:


أستقبل الدكتور/ محمد المطهري، عميد كلية النفط والمعادن، في مكتبه في مبنى الكلية بمدينة عتق في محافظة شبوة، وفد شركة OMV-YEMEN برئاسة المهندس/ علي هشله لحول، مدير العلاقات العامة، لمناقشة سبل التعاون المشترك بين الجانبين.



وفي مستهل اللقاء رحب عميد كلية النفط والمعادن، بوفد شركة omv، وهنأهم على إستئناف إنتاج النفط من قطاع s2 وعبّر الدكتور/ محمد المطهري، عن خالص الشكر والتقدير لكافة قيادات الشركة، على تعاونهم مع الكلية وطلابها في تسهيل الإجراءات للتطبيق العملي للطلاب ودعم الكلية في مجالات عدة مؤكدا على رغبة الكلية في إرساء شراكة حقيقية بين الكلية والشركة.



من جانبه أكد المهندس/ علي هشله لحول، مدير العلاقات العامة للشركة، على إهتمامهم في الشركة بكلية النفط والمعادن والتعويل على مخرجاتها،  والتنسيق المشترك ومواصلة نزول الطلاب للتدريب بالشركة عبر تنظيم وتنسيق بين الجهات المختصة، منوه رغبة الشركة على توقيع مذكرة تفاهم وتعاون مع الكلية خلال الأسابيع القادمة.



بدوره أكد المهندس/ جمال بايوسف، مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات، عزم الشركة على توفير أجهزة الكمبيوتر مع برامج السوفت الهامة للتدريب والتطبيق، وذلك من خلال تجهيز معامل لأقسام النفط والغاز والجيولوجيا الهندسية والاقتصاد وإدارة نفط وطلب من المختصين برفع احتياجهم من البرامج التطبيقية خلال هذا الأسبوع.



 حضر اللقاء كل من الاخ/ عبدالله طرموم،المسؤول الأمني في الشركة، والدكتور/ سالم صالح العمري، نائب العميد للتطبيق العملي وخدمة المجتمع، والدكتور/ نضال لصور، نائب العميد لشؤون الطلاب، وعدد من رؤساء الأقسام العلمية بالكلية.