آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

خلال زيارته لديوان رئاسة الجامعة وزير التعليم العالي والبحث العلمي يلتقي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية

2019-01-15

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


الادارة العامة للإعلام :

 

قام معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور حسين عبد الرحمن بالسلامة صباح اليوم بزيارة إلى ديوان رئاسة جامعة وعدن وكان في استقباله نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عادل عبد المجيد علوي العبادي .

 

وخلال اللقاء الذي حضره أمين عام الجامعة الأستاذ محمد حسن سالم ومدير عام الشؤون القانونية الدكتور هادي المنصوري وناصر البطر مدير إدارة الموازنة في الجامعة والدكتور سالم لجدع عميد كلية التربية عدن تم مناقشة العديد من الموضوعات المهمة وعلى رأسها الموازنة العامة للجامعة للعام 2019 بالإضافة إلى قرار مجلس الجامعة بإنشاء كليتي التربية البدنية والإعلام .

 

ونوه الوزير إلى التاريخ الكبير لجامعة عدن ودورها الريادي الذي لعبته ومازالت تلعبه كرافد رئيس لعجلة التنمية في مختلف جوانبها السياسية والاقتصادية والتعليمية والثقاقية في عموم الوطن وأكد على أن مخرجات جامعة عدن تحمل طابع النوعية والكفاءة منذ التأسيس في عام 1975 وحتى يومنا هذا .

 

مشيرا إلى أن جامعة عدن هي الجامعة الحكومية الوحيدة في عموم الوطن التي تنتشر على مساحة 6 محافظات ومؤكدا على دعم الحكومة الكامل للجامعة .

 

من جانبه رحب نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية باسمه ونيابة عن معالي رئيس الجامعة  بمعالي الوزير حسين باسلامة إلى ديوان رئاسة الجامعة وترأسه اجتماع أولي للجنة المشكلة من قبل مجلس الجامعة بشأن النظر في تحديد الإحتياجات الأزمة لإنشاء كليتي التربية البدنية والإعلام بالإضافة إلى توجيهات معاليه الإرشادية فيما يخص الموازنة العامة للجامعة وخاصة البنود المخصصة للعمل الأكاديمي والنشاط البحثي لأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة .

 

وأعرب نائب رئيس الجامعة عن عميق شكره لكل الجهود والدعم الذي يقدمه معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي لجامعة عدن مؤكدا بأن جامعة عدن كان ومازالت منارة للعلم والمعرفة وداعم رئيس لحركة التنمية في الوطن بما تحمله من إرث تعليمي وثقافي وبكوادرها المتميزة وفي مختلف مجالات الحياة.