آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب يترأس إجتماعا" لحل عدد من القضايا الطلابية

2019-01-04

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

الادارة العامة للاعلام :

عقد مجلس شؤون الطلاب صباح اليوم بمبنى نيابة شؤون الطلاب  اجتماعه الدوري لشهري نوفمبر و ديسمبر 2018م برئاسة الدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب المكرس لمناقشة القضايا المستجدة الماثلة أمام المجلس.


 

وفي بداية الأجتماع القى الأخ الدكتور /محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب ،كلمة هنأ  فيها أعضاء المجلس بقدوم العام الميلادي الجديد الذي ستشهد فيه العديد من الأنشطة الطلابية والشبابية.


 

وأضاف العطاس: أن هذا العام سيشهد العديد من الأنشطة الطلابية أبرزها أسبوع الطالب الجامعي الذي يعتبر المتنفس الذي يقدم من خلاله الطلاب العديد من إبداعاتهم ومهاراتهم في شتى المجالات الإبداعية .

 

مشددا" على ضرورة الالتزام  بما يتم مناقشته في الأجتماع والخروج بحلول سريعة لحل كافة الأمور والقضايا التي تساعد في استمرار العملية التعليمية والأكاديمية دون أي خروق أو تجاوزات.


 

شاكرا" أعضاء المجلس على اهتمامهم بمعالجة العوائق وفق النظم والقوانين التي تتبعها جامعة عدن .

 

هذا وناقش الأجتماع عدد من المواضيع أبرزها إقرار المحضر السابق والمصادقة علية والاستعداد والتحضير لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي بالإضافة إلى التقارير السنوية لكلا" من مجلس شؤون الطلاب والإدارة العامة للنشاطات والإدارة العامة للمساكن الطلابية بالإضافة إلى قضايا طلابية وما يستجد من مواضيع .


 

وكان المجلس قد أضاف في النقاش عدد من النقاط أبرزها إلزام كافة الطلاب بتصفية المواد المتأخرة عليهم  خلال العام 2018/2019 بحسب قرار مجلس الجامعة حتى يتم صرف الشهادات الجديدة المؤمنة لهم للعام 2011/2012م 

وناقش المجلس أيضا الاستعدادات والتحضيرات لأسبوع الطالب الجامعي ,وأقر  إقامته في شهر فبراير 2019م و تم تسليم المقترح لكافة النواب . 

 

كما أقر أيضاً تسليم الشهادات الجديدة المؤمنة لخريجي العام 2011/2012م  وأكد المجلس على انه لن يتم صرف أي شهادة

للطلاب المتخلفين عن تصفية المواد التي عليهم خلال هذا العام2018م-2019م بحسب قرار مجلس الجامعة.

 

كما أقر المجلس كافة التقارير التي استعرضت خلال الأجتماع .

 

و ناقش مشاكل و قضايا  عدد من الطلاب وعمل على حلها جميعا"