آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

النائب الأكاديمي يطلع على نشاط كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات ويتفقد سير الدورة الامتحانية الأولى للفصل الأول

2018-12-19

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


الادارة العامة للاعلام:

زار الدكتور/ عادل عبدالمجيد علوي العبادي نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية صباح اليوم كلية الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات للاطلاع على العملية التعليمية والأكاديمية في الكلية ، وخلال الزيارة أستمع الدكتور/ العبادي ألى شرح مفصل من الدكتور/ عادل سلام عميد الكلية ،عن سير العملية التعليمية في الكلية والخطط الفصلية ا للعام الجامعي 2018/2019م واستمع أيضا" إلى أهم الصعوبات التي تواجه الكلية سواء في المختبرات وتجهيزاتها أو إلى حاجة الكلية لكادر أكاديمي مؤهل خصوصاً مع استحداث أقسام علمية تخصصية ضمن علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات.


 

وفي الزيارة أكد  نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية على المكانة العلمية لجامعة عدن ودورها في الاستجابة للمتطلبات المستجدة  للكوادر المتخصصة في مهارات الحاسوب ممن لديهم مستويات جامعية جيدة في مجال نظم المعلومات وعلوم الحاسوب عموماً.


 

عقب ذلك طاف النائب الأكاديمي بالقاعات الامتحانية بالكلية بمعية عميد الكلية ونوابه ، لقاعات الإمتحانات بالكلية ..وشدد على الطلاب ضرورة بذل اقصى مالديهم من جهد للتحصيل العلمي والتركيز على مستقبلهم الدراسي.


 

 عقب ذلك قام الدكتور/العبادي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بزيارة إلى إدارة الشؤون التعليمية  وإدارة القبول والتسجيل في الكلية وأستمع من الموظفين عن نشاط عملهم والصعوبات التي تواجههم في أداء عملهم، مؤكداً أهتمام رئيس الجامعة الدكتور/ الخضر ناصر لصور ونوابه بتهيئة كافة المناخات الملائمة لتحسين الأداء في العمل، معبراً عن شكره وتقديره لعمادة الكلية والأقسام العلمية على الجهد المبذول على الرغم من حداثة الكلية إلا ان تميزها ملحوظا".


 

من جانبه ثمن الدكتور عادل سلام عميد كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات الجهود المبذولة من قبل نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية مؤكداً ان هذه الزيارة ستنعكس إيجابياً على العمل الأكاديمي في الكلية.

 

رافق الأخ/ نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية جولته التغقدية عميد الكلية  ونواب العميد ورؤساء الأقسام العلمية في الكلية.