آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

برعاية عميد الكلية ،،، العلوم الإدارية تشهر منتدى طلاب الكلية

2018-05-06

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ أياد وادي:

 

برعاية عمادة كلية العلوم الإدارية وبالتنسيق مع المجلس الطلابي بالكلية إقيم صباح اليوم الأحد الموافق 6 مايو 2018م حفل إشهار منتدى طلاب العلوم الإدارية.

 

وفي الحفل الذي بدأ بايٍ من الذكر الحكيم ألقى  الدكتور/ عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن كلمة أشار فيها إلى أهمية إشهار المنتدى والذي يساعد الطلاب في إبراز وإظهار إبداعاتهم وتنمية أفكارهم وتطويرها من خلال المشاركة الفعلية في الأنشطة والبرامج التي سينفذها المنتدى خلال الفترة القادمة .


 

وأضاف الدكتور/حزام فائلاً " نحن ندعم إبداعات ومهارات الطلاب عبر المنتدى ومستعدون بتقديم الدعم المادي والمعنوي في كل الانشطة"  مشدداً على أهمية التنسيق في العمل بين عمادة الكلية والمجلس الطلابي والمنتدى حتى يظهر تنوع في البرامج والأنشطة التي ستقام بالكلية خلال الفترة القادمة، مختتماً كلمته بالشكر والتقدير للطلاب القائمين على المنتدى على حماسهم وحبهم للعمل الشبابي وإبراز الكلية بالشكل الإيجابي.


 

بعدها القى الطالب/شريف الحسام رئيس المجلس الطلابي بالكلية كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه لعمادة كلية العلوم الإدارية للدور الإيجابي في تفعيل الجوانب الطلابية وتنشيطها قائلاً بأن المنتدى  سيقوم بمساندة عمادة الكلية والمجلس الطلابي فيها.

 

ودعا جميع الطلاب بالكلية إلى الالتفاف بالمنتدى ودعمه ومساندته حتى يظهر بالشكل بالمطلوب، وعبر عن شكره الكبير لكل من ساهم بجهوده المكرسة لانشاء هذا المنتدى متمنيين لهم التوفيق والنجاح في عملهم المناط بهم.

 

كما ألقى الطالب/ إبراهيم عامر رئيس المنتدى كلمة قال فيها استشعرنا أهمية أن تكون لنا يد في بناء المجتمع  الذي نطمح إليه من خلال المحيط الذي تتواجد فيه الكلية وذلك عن طريق بعض الأنشطة التي نسعى لاقامتها في كلية العلوم الإدارية والتي تستهدف الطالب بشكل أساسي، مشيراً بأن  المنتدى سينفذ خلال الفترة القادمة العديد من الأنشطة كالدورات التنموية وأخرى متخصصة وورش عمل ولقاءات ومجلات حائطية والعديد من الأنشطة التي لها دوراً كبيراً في الارتقاء بالطالب.

 

واختتم الطالب إبراهيم عامر رئيس المنتدى كلمته بالشكر والتقدير لعميد الكلية الدكتور/ عبدالله سعيد حزام الذي ابدأ استعدادا وتفاعلا كبيرين لدعم كل عملية خلاقة تسعى لبناء الطالب.

 

وتخلل الحفل العديد من الفقرات والمسابقات الفكرية والثقافية والرياضية والعلمية.