آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:01م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

في الذكرى (44) لتأسيسها ،،، كلية الاقتصاد تنظم سلسلة من النشاطات والفعاليات المختلفة

2018-03-06

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ خاص:

 

تحت رعاية الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن تدشن كلية الاقتصاد يوم الخميس 8 مارس 2018 عدداً من الأنشطة والفعاليات الصفية واللاصفية وذلك احتفاءً بالذكرى الرابعة والأربعين منذ تأسيسها في 9 مارس 1974م والتي ستستمر لأكثر من شهر.

 

ومن أبرز الأنشطة و الفعاليات التي تضمنها برنامج الاحتفالية إقامة فعالية احتفالية بمناسبة تأسيس الكلية ويوم المرأة العالمي في 8 مارس 2018م، وكذا إقامة حلقة نقاشية عن خطة وبرنامج المؤتمر الاقتصادي السنوي الأول لكلية الاقتصاد لعام 2018 مع تقييم سير تطور الحياة التعليمية في الكلية منذ تأسيسها عام 1974م، بالإضافة إلى إشهار جمعية خريجي كلية الاقتصاد.

 

كما سيتضمن البرنامج إقامة عدداً من الأنشطة الرياضية بين مختلف المستويات الدراسية في الكلية، والأنشطة الثقافية والفنية ومنها إقامة مسابقة شعرية، وعمل معرضاً للفنون التشكيلية وفن الرسم والكاريكاتير وكتابة القصة القصيرة والنص المسرحي، فضلاً عن إقامة مسابقة علمية وثقافية بين مختلف الأقسام العلمية في الكلية.

 

كما ستقوم الكلية بإصدار تقريراً خاصاً عن حلقة النقاش التي أقيمت في نوفمبر الماضي والخاصة بتقييم الأداء الأكاديمي للبرامج والخطط الدراسية في الكلية.