آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:01م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

برئاسة الدكتور/ عيسى الأحمدي ،،، المجلس الطلابي في العلوم الادارية يقف أمام العديد من الأنشطة

2018-03-03

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ أياد وادي:

 

ترأس الدكتور/ عيسى سالم الأحمدي نائب عميد كلية العلوم الإدارية لشؤون الطلاب اليوم اجتماعاً موسعاً لأعضاء المجلس الطلابي ومندوبي الدفع من الأقسام التخصصية في الكلية.


 

 وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور/ عيسى سالم بجميع الحاضرين مثمناً الدور الذي يقوم به  المجلس الطلابي في الكلية ممثلاً بالأخ/ شريف الحسام رئيس المجلس الذي له الأثر الكبير في إقامة العديد من الأنشطة في الكلية.


 

واستعرض الأخ/ نائب العميد لشؤون الطلاب الأفكار المطروحة بشأن إقامة حفل ذكرى تأسيس الكلية ال 44، والذي سيقام يوم الخميس القادم، مشدداً على أهمية رص الصفوف والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح الفعاليات والحفل الذي تنظمه الكلية تزامناً مع هذه المناسبة والاهتمام بجوانب التنظيم والتجهيز بما يناسب مع هذه الذكرى العريقة.

 

وفي اللقاء استعرض مندوبي الأقسام المشاكل التي تواجه الطلاب في كل قسم، حيث تحدث كل مندوب عن جميع المشاكل الموجودة في أقسامهم وتم طرحها لرئيس المجلس الطلابي ونائبه.

 

حيث أكد الأخ/ شريف الحسام رئيس المجلس الطلابي أن بعض تلك المشاكل هي في طريقها للحل وبقيت بعض الإجراءات وأبدى تعاون واستعداد العمادة لحل بقية المشاكل بالتعاون مع المجلس الطلابي بما يضمن استقرار العملية التعليمية وكذا تجهيز بعض التوصيات التي بشأنها تسهيل المهام للمجلس والمندوبين في الكلية.