آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

تزامناً مع تدشين كلية اللغات عدن للعام الجامعي الجديد ،،، د. الجعدني يلتقى عميد كلية البنات بجامعة حضرموت

2017-09-19

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


عدن/ جهاد باحـدَّاد  – تصوير/ صقر العقربي:

دشنت كلية اللغات بجامعة عدن عامها الدراسي الجديد 2017/2018م وسط حضوراً وانضباطاً ملحوظاً للطاقم الإداري والأكاديمي والطلابي فيها تزامناً مع التزامها  بالبرنامج الزمني المحدد لتدشين العام الدراسي الجديد في الجامعة.



وفي هذا السياق قال الدكتور/ جمال محمد الجعدني عميد الكلية في تصريحٍ له أن كلية اللغات التزمت بتدشين عامها الجامعي الجديد وفقاً للتقويم الجامعي في جميع تخصصاتها العلمية، واستقبلت في العام الحالي أعداداً من الطلاب المستجدين ودأبت لتجاوز كل الصعاب والعراقيل لإنجاح هذه العملية بكل مسؤولية واقتدار عالٍ.



وأكد في حديثه أن الكلية ستشهد خلال هذا العام العديد من الخطط العلمية والمشاريع الإستراتجية والكثير من البرامج والأنشطة المختلفة التي تسعى لتحقيقها، منوهاً بأن العملية التعليمية تم الترتيب لها بطريقة مهنية عالية ليتمكن جميع الطلاب من تأدية دراستهم في الكلية بكل يسر وسهولة بعد توفير كل الإمكانيات التقنية المستخدمة عالمياً.

إلى ذلك التقى الدكتور/ جمال الجعدني عميد الكلية بالدكتورة/ نجاة أحمد بوسبعة عميد كلية البنات بجامعة حضرموت/المكلا وأطلعها عن كثب لسير العملية التعليمية وطافا بالقاعات الدراسية والمكاتب الإدارية في الكلية.

بدورها أشادت الدكتورة/ نجاة بوسبعة عميد كلية البنات بجامعة حضرموت/ المكلا بالتطور الملحوظ والظاهر للعيان الذي تبرزه كلية اللغات من خلال بنيتها التحتية المتميزة وقاعاتها الدراسية الحديثة ومكاتبها الإدارية التي تحتوي على أحدث الوسائل التعليمية.


وقالت بأن جامعة عدن  وكل الجامعات اليمنية تعتز كثيراً بكلية اللغات – عدن  ومنتسبيها وخريجيها الذين يمثلون اليمن أجمل تمثيل في المحافل المحلية والإقليمية والدولية، واصفةً هذا التطور الملحوظ في الكلية بأنه ثمرة جهد مبذول من رئاسة الجامعة وعمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وتميزهم.