آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

للوقوف أمام قضاياها الأكاديمية والإدارية والطلابية ،،، د. لصور يترأس اجتماعاً بمجالس كليات الزراعة والحاسب الآلي

2017-06-14

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد باحـداد – تصوير/ صقر العقربي:

 

ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم اجتماعين منفصلين لمجالس كلية ناصر للعلوم الزراعية وكلية الحاسب الآلي بجامعة عدن ناقش خلالها العديد من القضايا الأكاديمية والإدارية والطلابية والوقوف أمام الصعوبات التي تعاني منها الكليتين للعمل على تذليلها وحلها.



وثمن الأخ/ رئيس الجامعة الجهود المبذولة من عمادة الكليتين ونواب العمداء ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس للارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية في هاتين المؤسستين الأكاديميتين لمواصلة تميزها وسعيهم الحثيث في الحفاظ على سمعتهما المتميزة بين الكليات المناظرة في الجامعات اليمنية.



وأكد أن رئاسة الجامعة تعول كثيراً على هاتين الكليتين وأساتذتها المتميزين وأنها ستكون عوناً لهم لتطويرهما والارتقاء بنشاطهما، والسعي إلى معالجة الصعوبات وتذليلها لتتمكنا من تأدية رسالتهما العلمية على أكمل وجه، مشدداً على أهمية تضافر جهود الجميع والتنسيق المشترك بين كليات الجامعة باعتبارهم أسرة واحدة والسعي مع رئاسة الجامعة في خططها الاسترتيجية لتلبية احتياجات سوق العمل المتزايدة.



من جانبهم عبر عمداء ونواب العمداء في الكليتين عن شكرهم وتقديرهم الجزيل للدكتور/ الخضر لصور رئيس الجامعة لحرصه على عقد هذين الاجتماعين للوقوف أمام  الهموم والإشكاليات التي تعاني منها الكليات والعملية التعليمية فيها، مؤكدين أنهم يقفون صفاً واحداً إلى جانبه لتطور هذه المؤسسة الأكاديمية العريقة، منوهين بأن كليتي ناصر للعلوم الزراعية والحاسب الآلي تحتاج إلى الكثير من الدعم لتطوير البنى التحتية فيها والمختبرات والقاعات الدراسية لتلبي الطلب المتزايد عليها.


حضر الاجتماع الدكتور/ عادل عبدالمجيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور/ سالم لجدع مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي.