آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

عبار البحار يغرق البواخر والسراري يكتسح جامعة عدن في بطولة كأس عدن 13 الرمضانية للشركات والمؤسسات

2017-06-12

موقع جامعة عدن الإلكتروني


سمى فريقا عبار البحار والسراري اطراف المربع الذهبي الثاني بعد فوز الاول على فريق تموين البواخر واكتساح السراري لفريق جامعة عدن ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس عدن الـ 13 الرمضانية لكرة القدم الخماسية التي ينظمها ويرعاها البنك الاهلي اليمني بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم بعدن وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة .


مباريات اليوم الاحد من الدور نصف النهائي والتي كانت الاثارة والتشويق عنوانها الابرز تمكن فيها فريق عبار البحار من اغراق فريق تموين البواخر في المباراة الاولى واستطاع من التغلب عليه بنتيجة 6/1 في مباراة تسيدها فريق عبار البحار وقدم فيها الاداء المنتظر وحجز لنفسه مقعدا في المربع الذهبي من البطولة .


فيما فريق تموين البواخر على الرغم من وجود مجموعة من اللاعبين المميزين اصحاب الخبرة لم يقدم الاداء المتوقع وخسر المباراة والخروج من دور نصف النهائي مودعا البطولة .

وفي اللقاء الثاني حقق فريق السراري فوزا ثقيلا وعريضا على فريق جامعة عدن 13 /1 في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب العلواني بنادي المنصورة ضمن مباريات دور ربع النهائي من البطولة .


السراري الذي تمكن من اكتساح جامعة عدن والتأهل للمربع الذهبي قدم لاعبيه مباراة كانت في المستوى وشن العديد من الهجمات التي اكتفى لاعبي وفريق جامعة عدن بتقمص دور المتفرج ومشاهدة شباكه تلذغ بين وقت وآخر دون الوقوف امام ذلك المد الهجومي الكاسح والوجه المنافس الذي اظهره فريق السراري في مباراة اليوم .


ادار لقاءين اليوم الرباعي خلف اللبني وسليم محمود وانور عون وعدنان محمد عبدالله وراقبها الكابتن سعيد عبدالكريم .

الجدير بالذكر ان يوم غدا الاثنين راحة لكل الفريق على ان تستأنف البطولة يوم الثلاثاء بإقامة مباريات المربع الذهبي حيث يلتقي في المباراة الاولى فريق عبار البحار واتحاد الشرطة ويلتقي في اللقاء الثاني فريقا التربية والتعليم والسراري .


حضر مباريات اليوم احمد السنكر مدير عام البتك الاهلي ومحمد حيدان رئيس اتحاد الكرة بعدن ومحمد حسن الامين العام لديوان جامعة عدن وعميد كلية الحقوق وعبدالباسط العفيفي مدير اليمنية بعدن .