آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

مأمور مديرية خورمكسر: مساندة رئيس جامعة عدن عامل أساسي في نجاح حملة النظافة وإظهار. الكليات والمديرية بالوجه الحضاري المشرق

2016-11-21

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ نصر  باغريب:

 

دشن  أ.د/الخضر ناصر لصور  رئيس جامعة عدن اليوم الاثنين (21 نوفمبر 2016م)، حملة النظافة بكليات جامعة عدن التي تتواجد في مديرية خورمكسر، وذلك في إطار برنامج النظافة لكليات الجامعة ومديريات المحافظة والتي بدأت يوم السبت المنصرم (19 نوفمبر)، بمدينة الشعب مديرية البريقة.



وأوضح الأستاذ/عوض مشبح مأمور مديرية خورمكسر بتصريح صحفي خاص، أن تدشين حملة النظافة اليوم في كليات التربية، واللغات، والعلوم، بمديرية خورمكسر يأتي في إطار  علاقات التعاون المشترك بين جامعة عدن والسلطة المحلية لاظهار المديرية بمظهر حضاري جميل.



وأشار إلى أن حضور ومشاركة  ومساندة رئيس جامعة عدن في تدشين وتنفيذ الحملة اليوم شكل عامل أساسي لنجاحها وتحقيق الغايات المنشودة منها لاعادة وجه المديرية والمحافظة المشرق.


وقال "بدأنا اليوم حملة النظافة بخورمكسر بإشراف أ.د. الخضر ناصر  لصور ومشاركة الأستاذ قائد راشد أنعم المدير التنفيذي لصندوق النظافة بمحافظة عدن وبالتنسيق مع السلطة المحلية بخورمكسر وبحضور الدكتور رشاد شائع وكيل المحافظة لنؤكد إصرارنا على العمل رغم شحة الامكانيات على إيجاد بيئة نظيفة في مدينتنا بدءا من كليات الجامعة".



ونوه/عوض مشبح إلى أن لدى السلطة المحلية بخورمكسر برنامج عمل يشمل كليات جامعة عدن المتواجدة في خورمكسر، ومنها كليات (الطب البشري، وطب الأسنان، والصيدلة، والتربية، والآداب، والعلوم، واللغات، إضافة لديوان رئاسة الجامعة).


وقال "أن برنامج عمل النظافة يجسد الشراكة المجتمعية في الحفاظ على النظافة والبيئة في كليات جامعة عدن..، مستطردا بالتأكيد أن تواجد قيادة جامعة عدن مع قيادات السلطة المحلية وعدد من عمداء الكليات ومدراء العموم بالجامعة والهيئة التعليمية عزز من الجهود المبذولة لحملة النظافة والتشجير والإنارة التي ستمتد في مرحلة لاحقة أن شاء الله لتشمل جميع كليات جامعة عدن.