آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

استعداداً لعام جامعي مليئ بالانجازات العلمية ،،، د . الخضر يقوم بزيارات تفقدية لدار الجامعة للطباعة والنشر وعددٍ من الكليات

2016-09-26

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ جهاد الوادي -  تصوير/ صقر العقربي:

قام الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم بجولة تفقدية لدار جامعة عدن للطباعة والنشر  وذلك للاطلاع عن سير نشاط الدار والصعوبات التي تواجه العاملين فيها والاحتياجات الأساسية لسير العمل بما يتواءم مع متطلبات السوق.



وفي كلمة له أشاد الدكتور/ الخضر بالهيئة الإدارية وموظفي دار جامعة عدن لدورهم وجهودهم المبذولة لانجاح العمل برغم كل الظروف والصعوبات التي تواجههم، داعياً إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء والتفاني لانجاز العديد من الأنشطة والأعمال الخاصة باحتياجات الجامعة من شهادات التخرج للطلاب، والاحتياجات المكتبية، واحتياجات أعضاء هيئة التدريس من كتب وأبحاث علمية، معرباً عن استعداد قيادة الجامعة إلى تقديم كل ما بوسعها لتطوير نشاط هذه المؤسسة النوعية بالجامعة.



وطاف الأخ/ رئيس الجامعة بأقسام دار جامعة عدن للطباعة والنشر وأعرب عن إعجابة بكل ماتحتويه من أجهزة ومعدات البعض منها حديث، والبعض الآخر بحاجة إلى صيانة وإعادتها للعمل.

من جانبه اعرب الدكتور/ شوقي الجرو مدير عام دار جامعة عدن للطباعة والنشر عن شكره وامتنانه لرئيس الجامعة زيارته لدار الجامعة وتفقده واطلاعه عن قرب لهموم وصعوبات العمل في هذه المؤسسة، وأكد على أن كل الموظفين يعملون كخلية نحل واحدة.



وفي سياق متصل تفقد الدكتور/ الخضر ناصر لصور  رئيس جامعة عدن كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية بمدينة الشعب، وكليات (الطب والعلوم الصحية والصيدلة وطب الأسنان) بمديرية خورمكسر وذلك للاطلاع عن سير العمل واستعدادات هذه الكليات لاستقبال العام الجامعي الجديد (2016/2017) والوقوف أمام مختلف الصعوبات والاشكاليات  التي واجهتها في العام الماضي والعمل على تفاديها في العام القادم وإيجاد الحلول الناجعة لها.



وزار الأخ/ رئيس الجامعة قاعات الامتحانات التي يجلس فيها الطلاب لأداء امتحانات الفصل الثاني الدور الأول بكلية الصيدلة والدور الثاني بكلية الطب والعلوم الصحية وأطمأن على الطلاب وسير العملية الامتحانية، مؤكداً على أهمية تهيئة كل الظروف الملائمة  للطلاب لتأدية امتحاناتهم بكل يسر وسهولة.



من جانبهم أعرب عمداء كليات الطب الثلاث عن جزيل شكرهم وتقديرهم العالي لقيادة الجامعة ممثلة بالدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة ومهنئين له ثقة القيادة السياسية بتعيينه رئيساً لجامعة عدن، مثمنين هذه الزيارة للكليات للاطمئنان على سير العملية التعليمية وسير العمل الإداري فيها.



رافق الأخ/ رئيس الجامعة زياراته التفقدية لدار جامعة عدن للطباعة والنشر وكليات الطب الثلاث وكلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية الأستاذ/ محمد حسن سالم أمين عام الجامعة، والدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير عام الشؤون القانونية والقائم بأعمال مدير عام مكتب رئيس الجامعة، والدكتور/ علي أبوبكر الزامكي مسجل عام الجامعة السابق، والأخ/ وهيب عزيبان نائب مدير عام دار جامعة عدن للطباعة والنشر، والأخ/ نصر باغريب مدير عام الإعلام بالجامعة، وعدد من المسؤولين بجامعة عدن