آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

د.علي ابوبكر: أؤكد ثقتي بحضور جميع الموظفين إلى نيابة شئون الطلاب يوم الأحد للمساهمة في عملية التنسيق والقبول للطلاب

2015-10-24

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/عبدالرحمن باهارون:

ذكر الدكتور/علي أبوبكر المسجل العام لجامعة عدن أن نيابة شئون الطلاب بجامعة عدن، تعكف حاليا على وضع اللمسات الأخيرة لعملية التسجيل والقبول بجامعة عدن التي ستبدأ في الـ31 أكتوبر الجاري.


وأشار إلى أن مجلس جامعة عدن أقر في اجتماعه الأخير الاتجاهات العامة للقبول والتسجيل للطلاب الجدد للعام الدراسي الجديد 2015م/2016م..، مؤكداً أن عملية القبول والتسجيل للطلاب الجدد الراغبين بالدراسة في جامعة عدن للعام الجامعي الجديد 2015م/2016م، ستجري وفق قرارات المجلس الأعلى للجامعات، والشروط المعمول بها العام الماضي وبنفس الطاقة الاستيعابية لكل كلية على حدة وحسب ماكان متبع العام المنصرم.


ودعا الدكتور/علي أبوبكر جميع الموظفين في نيابة شئون الطلاب وشئون التنسيق والتسجيل إلى الالتزام بالحضور بمقر عملهم في مبنى نيابة شئون الطلاب بمدينة الشعب، يوم الأحد المقبل 25 أكتوبر، لمباشرة تنفيذ آليات العمل الجديدة، والاضطلاع بدورهم للإعداد والاستعداد لعملية التنسيق والقبول للطلاب.


وأعرب الأخ/المسجل العام لجامعة عدن عن ثقته بتحمل كل الموظفين والمختصين بنيابة شئون الطلاب لمسئوليتهم الجسيمة وفي هذه الظروف التي تمر بها البلاد، والمساهمة في تدليل أي صعاب قد تواجه الطلاب أثناء عملية التنسيق والقبول.