آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

اجتماع لجنة اعداد دليل كلية الطب والعلوم الصحية

2015-02-06

موقع جامعة عدن الإلكتروني

عقدت لجنة اعداد دليل كلية الطب والعلوم الصحية اجتماعها الاول يوم الاربعاء الموافق 4/2/2015م برئاسة د. علي احمد علي عميد كلية الطب والعلوم الصحية ورئيس اللجنة تم فيه الاطلاع على قرار رئيس الجامعة بشان تشكيل لجنة الاعداد لدليل الكلية على النحو التالي:

1- عميد الكلية

2- نائب عميد الكلية للشؤون الاكاديمية

3- نائب عميد الكلية للشؤون الطلاب

4- نائب عميد الكلية للدراسات العليا

5- نائب عميد الكلية للشؤون التطبيق العملي وخدمة المجتمع

6- مدير ادارة الشؤون التعليمية

7- مدير ادارة الشؤون المالية

8- مدير ادارة الشؤون الادارية

9- امين الكلية

10- رئيس نقابة موظفي الكلية


 

وفي الاجتماع عبر اعضاء اللجنة عن تقديرهم العالي للاستاذ الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن، لاهتمامه بكل مامن شانه تطوير جامعة عدن وتاكيد الدعم على اهمية التوثيق لكل النشاطات والابداعات واعطاءه الكليات لتتطلع ولتستفيذ منه الاجيال الحاضرة والقادمة صونا لتاريخ الجامعات والكليات.

كما اوصى الاجتماع باهمية اضافة الاخت د. سوسن باخبيرة نائبة العميد لشؤون المختبرات والاخ عبدالله بن حريز مسجل الكلية على ان ترشح رسالة بهذا الى ادارة الاخ رئيس الجامعة ، واكد الحاضرون على ضرورة الاستفاده من الدليل السابق للكلية ورصد كل المتغيرات والمستجدات وعكسها في الدليل الجديد.


 وتم الاتفاق على رفع رسالة للاقسام العلمية لاعطاء مقترحاتهم بما يمكن ان يشمله الدليل وكذا اعداد كشوفات دقيقة حول اسماء اعضاء الهيئة التعليمية الاساسية والمساعدة والقابهم العلمية في الاقسام والوحدات لتوثيقها في الدليل، وكذا اعطاء مساحة اوسع في الدليل لعمل نشاط لجنة ضمان الجودة والاعتماد الاكاديمي وان يحتوي الدليل على اللائحة التنظيمية للكلية ، واكد الحاضرون على ضرورة ان تعقد اللجنة اجتماعها بشكل دوري حتى تنجز مهامها في الموعد المحدد في قرار رئيس الجامعة وهو ابريل 2015م.