آخر تحديث :Wed-08 May 2024-03:50PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

مجلس أمناء جامعة عدن ...كرم 22 طالباوطالبة من أوائل الثانوية العامه على مستوى الجمهورية

2011-01-16

موقع جامعة عدن الإلكتروني

   عدن/نوال مكيش
كرم مجلس أمناء جامعة عدن /22/ طالبا وطالبة من أوائل طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية ومن ثانويات محافظة عدن النموذجية بمناسبة تفوقهم في العام الدراسي 2009 - 2010م وقيادة إدارة مكتب التربية والتعليم ومدراء المدارس النموذجية بالمحافظة.



وفي الحفل أشار رئيس جامعة عدن الدكتور / عبدالعزيز صالح بن حبتور / إلى أن محافظة عدن تهتم بالعلم والمعرفة وان أوائل طلاب الثانوية العامة يستحقون هذا التكريم نظرا لمابذلوه من جهود كبيرة أثمرت عن تحقيقهم للنتائج المشرفة والانجازات العظيمة والمراكز المتقدمة .



ودعا رئيس الجامعة الطلاب لتحقيق مزيدا من النجاحات في مراحل دراستهم المتقدمة وتجاوز كافة التحديات التي تواجههم .. معبرا عن سعادته باحتضان جامعة عدن لمثل هذه الفعاليات الهادفة للاستفادة من العمل المشترك بين الجامعة والمجتمع وتقوية علاقتهما لان تطور المجتمعات لا يقاس إلا بأجياله المتسلحة بالعلم والمعرفة .

من جانبه اوضح رئيس مجلس أمناء جامعة عدن المهندس / عبدالله أحمد بقشان / إلى أن الطلاب المتفوقين أمام مفصل تاريخي في مشوار حياتهم الدراسي ومرحلة جديدة من مراحل العلم والدراسات العليا وعليهم تجاوزها بنجاح للمساهمة في مسيرة البناء والتنمية الشاملة للوطن باعتبارهم ثروته المتجددة .



فيما عبر مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن الدكتور / عبدالله أحمد النهاري / عن سعادته بتبني جامعة عدن ومجلس أمنائها لمثل هذه الفعاليات التي تأتي في إطار رعاية فخامة رئيس الجمهورية / علي عبدالله صالح / واهتمامه بالشباب والهادفة لتكريم طلبة العلم والمتفوقين وتشجيعهم على تحقيق النجاحات .. متمنيا أن يكون الطلاب المكرمين نواة حقيقية في المستقبل ويقوموا بمواكبة مسيرة التطورات الحاصلة في العالم والدفاع عن وطنهم .

وقال الطالب / أمجد نبيل عبدالمجيد / في كلمة الطلاب المكرمين بان الدعم السخي المقدم من رجال الأعمال المخلصين لأوطانهم للمعامل المدرسية والتقنيات التكنولوجية ينصب دائما بشكل مباشر في خدمة المدارس وطلابها ويساهم في تحسين أداءها وتطورها وتميزها وتحقيق تطلعات اليمن الحبيبة وتنميتها .

تخلل الحفل عددا من الفقرات الغنائية ضمت مختلف ألوان الفن الشعبي تفاعل معها الحاضرون من مدرسين ومدرسات ثانويتي البيحاني وعدن النموذجية وطلابها وأولياء أمورهم .