آخر تحديث :Fri-26 Jul 2024-12:03AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

الدكتور لصور يحث ممثل جامعة عدن المشارك في "البرنامج التدريبي الثالث لاعداد قادة الوطن العربي" على المشاركة الإيجابية

2024-01-23

موقع جامعة عدن الإلكتروني


حثّ معالي رئيس جامعة عدن، الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، ممثل جامعة عدن المشارك في البرنامج التدريبي الثالث "اعداد قادة الوطن العربي" المُزمع إقامته في جمهورية مصر العربية، وتنظيم اتحاد الجامعات العربية بالتعاون مع معهد إعداد القادة خلال الفترة (26_ 31) من شهر يناير الجاري.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم بممثل جامعة عدن الطالب، يحيى عبدالقوي الطبقي رئيس الإتحاد العام لطلاب جامعة عدن، بحضور الأستاذ الدكتور، محمد عقيل العطاس، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب.


وشدد معالي رئيس الجامعة على "تقديم صورة إيجابية عن جامعة عدن خاصة والوطن عامة، ودورها الفاعل على مختلف الأصعدة ومساهمتهم الكبيرة في العمل من أجل الرقي بالعملية التعليمية والنشاط الطلابي".
من جانبه، عبّر رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن، يحيى الطبقي، عن خالص الشكر والتقدير لكلًا من معالي رئيس الجامعة، الاستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، والاستاذ الدكتور، محمد عقيل العطاس، نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب على اهتمامهم ودعمهم للطلاب، وحرصهم على المشاركة في الفعالية العربية، مشيرًا إلى إنه سيكون عند مستوى الثقة التي تم منحه إياها.
ويتضمن البرنامج التدريبي الثالث "إعداد قادة الوطن العربي العديد من الورش في المجال الطلابي والثقافي والاجتماعي والتعليمي  وسوق العمل، فضلًا عن عدد من الفعاليات المصاحبة كـ "زيارة الأماكن السياحية والتاريخية في محافظة الاقصر ".