آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كلية التمريض تقيم حفل تكريم لطلابها المشاركين في فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ (21)

2019-03-30

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:


أقامت كلية التمريض صباح يوم الخميس الموافق (28/ مارس 2019م) حفل تكريم لطلابها المشاركين في فعاليات أسبوع الطالب الجامعي، والأساتذة المشرفين على الأنشطة والفعاليات الطلابية، من أعضاء الهيئة التدريسية والطاقم الاداري.



وفي مستهل الحفل الذي ابتدى بآي من الذكر الحكيم أعربت الدكتورة/ رجاء عبده احمد سالم، عميد كلية التمريض، على الدعم اللا محدود الذي تقدمه جامعة عدن ممثلة بالأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس الجامعة، في دعمه الدائم واللا محدود لهذه الكلية منذ نشأتها وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض مسيرتها.



وأكدت على أهمية هذه الانشطة في إكساب الطالب لللمهارات وبناء الثقة بالنفس كما أن لها دور فاعل في توثيق علاقة الطلاب ببعضهم البعض عبر مشاركتهم ومنافستهم فيها. كما وجهت بالشكر والتقدير لاساتذة الكلية الذين يتحملون أعباء كثيرة في اداء مهامهم ومتابعة انشطة الطلاب.


 

وفي كلمة أكد من خلالها طلاب وطالبات كلية التمريض، على أهمية الأنشطة والفعاليات الطلابية اللا صفية، في صقل المواهب وتكوين الشخصية المتكاملة التي تهدف اليها مخرجات التعلم في جامعة عدن.


وعبّر الطلاب عن سعادتهم بهذه المشاركة والتي تعتبر الأولى من نوعها من حيث تنوع المشاركات في فعاليات أسبوع الطالب الجامعي ال (21).


الجدير بالذكر ان كلية التمريض في جامعة عدن تعد من الكليات الفتيه في عامها الثاني منذ التأسيس، وأستطاعت خلال هذه الفترة الوجيزة ان تجد لها مكانا بين قريناتها من الكليات الطبية كما استطاع طلابها ان يكسروا حاجز الخوف لينطلقوا الى عالم الثقة والمثابرة والإبداع.