آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بمشاركة 122 جامعة عربية،،، اختيار رئيس جامعة عدن ضمن اللجنة العلمية والثقافية لمؤتمر إتحاد الجامعات العربية

2019-03-22

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:


شارك معالي الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور, رئيس جامعة عدن, فعاليات "المؤتمر العام لإتحاد الجامعات العربية" في دورته الــ(52) المُنعقد خلال الفترة ما بين الـ (21-22 مارس الجاري) بجمهورية مصر العربية, وذلك لمناقشة أوجه التعاون المشترك بين الجامعات العربية.



وأكد رئيس جامعة عدن, الذي تم اختيارهُ ضمن اللجنة العلمية والثقافية لمؤتمر إتحاد الجامعات العربية, على ان هذا المؤتمر يُعد فرصة حقيقية للرقي بأساليب التعليم العالي, وضمان جودة البحث العلمي وفقاً للمعايير الأكاديمية.



وتتضمن فعاليات هذا المؤتمر حلقات نقاشية حول التصنيف الدولي للجامعات العربية, بمشاركة 122 جامعة و15 منظمة من 16 دولة, للنهوض بمستوى الأداء العلمي والأكاديمي للجامعات العربية, على أحدث التطبيقات والأساليب التعليمية والتقنيات الجديدة في التعليم, وتوسيع قنوات التواصل ما بينها, وتطوير مجالات التعليم العالي والبحث العلمي.



وفي الجلسة الختامية لمؤتمر إتحاد الجامعات العربية الـ(52) قدم الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور, رئيس الجامعة, درع جامعة عدن لكلاً من: الأستاذ الدكتور/ عمرو عزمي سلامة, أمين عام إتحاد الجامعات العربية,  ورئيس الدورة الأستاذ الدكتور/ ماجد نجم, رئيس جامعة حلوان.