آخر تحديث :Wed-17 Apr 2024-07:56PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

في ختام فعاليات أسبوع الطالب الجامعي ال (21)،،، جامعة عدن تنظم حفلا تكريمي وفني

2019-03-19

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:


نظمت رئاسة جامعة عدن صباح اليوم الثلاثاء الموافق  (19/ مارس/ 2019م) في قاعة إبن خلدون بكلية الآداب، تحت رعاية فخامة المشير/ عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، وإشراف الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور،  رئيس الجامعة، الحفل الختامي لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي ال (21) تحت شعار (الإيمان والعلم نبراسان نهتدي بهما لصناعة المجد).



وفي الحفل الذي كرم عمداء ونواب عمداء الكليات بالشهادات التقديرية على جهودهم المبذولة، ومساهمتهم الفاعلة في إنجاح فعاليات أسبوع الطالب الجامعي ال (21)؛ ألقى الأستاذ الدكتور/ حسين عبد الرحمن باسلامة، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، كلمة راعي الحفل فخامة المشير/ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، نقل من خلالها تحيات فخامة رئيس الجمهورية، ودولة رئيس مجلس الوزراء للمحاضرين.. مشيراً إلى أن أسبوع الطالب الجامعي (21) كان أسبوع مميز عن بقية الأسابيع حيث سمح للمبدعين بتقديم إبداعاتهم ومهاراتهم وإبراز الكثير من المواهب في كافة المجالات.



مؤكدًا على إن جامعة عدن هي الواجهة الحقيقية للمجتمع.. شاكراً دول التحالف العربي ورئاسة جامعة عدن وكل المواطنين لمشاركتهم في إنجاح فعاليات أسبوع الطالب الجامعي.



وألقى الدكتور/ محمد عقيل العطاس، نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب، كلمة عبّر من خلالها عن سروره في هذا اليوم الجميل الذي نحتفل فيه بختام فعاليات أسبوع الطالب الجامعي (21) والذي شمل كافة الفعاليات المختلفة في كافة الجوانب الثقافية والرياضية والأدبية والأبداعية.. واصفًا جامعة عدن من خلال هذا الأسبوع؛ كشعلة من النشاط والحيوية في كافة المجالات الإبداعية التي تميز بها أبنائنا الطلاب، مؤكدًا  على أن ما شهده المعرض العلمي الذي نظم خلال هذه الفعاليات لهو دليل على ذلك.



وأختتم كلمته بالشكر والتقدير لربان جامعة عدن الدكتور/ الخضر ناصر لصور،  رئيس جامعة عدن، على دوره الفعال في إنجاح فعاليات أسبوع الطالب الجامعي (21).



عقب ذلك قدمت العديد من الوصلات الغنائية والقصائد الشعرية، ومسرحية طلابية بعنوان (وعد) نالت إستحسان الحاضرين.. ثم كرم الطلاب والطالبات الفائزين بجوائز أسبوع الطالب الجامعي، حيث تحصلت كلية الحقوق على شهادة الإبداع والتفوق العلمي، ومدراء الأنشطة بالكليات.



حضر الحفل الختامي كلا من الدكتور/ عبدالله سالم لملس، وزير التربية والتعليم، والأخ /حسين منصور، أمين عام رئاسة مجلس الوزراء، والأستاذ/  بدر معاون، الأمين العام للمجلس المحلي في العاصمة عدن، والدكتور/ عزام خليفة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدد من نواب رئيس الجامعة وعمداء ونواب العمداء ومدراء العموم في الجامعة وعدد من مدراء الأنشطة الطلابية في كليات جامعة عدن.