تفاصيل الخبر
في ختام فعاليات أسبوع الطالب الجامعي ال (21)،،، جامعة عدن تنظم حفلا تكريمي وفني
2019-03-19

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:


نظمت رئاسة جامعة عدن صباح اليوم الثلاثاء الموافق  (19/ مارس/ 2019م) في قاعة إبن خلدون بكلية الآداب، تحت رعاية فخامة المشير/ عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، وإشراف الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور،  رئيس الجامعة، الحفل الختامي لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي ال (21) تحت شعار (الإيمان والعلم نبراسان نهتدي بهما لصناعة المجد).



وفي الحفل الذي كرم عمداء ونواب عمداء الكليات بالشهادات التقديرية على جهودهم المبذولة، ومساهمتهم الفاعلة في إنجاح فعاليات أسبوع الطالب الجامعي ال (21)؛ ألقى الأستاذ الدكتور/ حسين عبد الرحمن باسلامة، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، كلمة راعي الحفل فخامة المشير/ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، نقل من خلالها تحيات فخامة رئيس الجمهورية، ودولة رئيس مجلس الوزراء للمحاضرين.. مشيراً إلى أن أسبوع الطالب الجامعي (21) كان أسبوع مميز عن بقية الأسابيع حيث سمح للمبدعين بتقديم إبداعاتهم ومهاراتهم وإبراز الكثير من المواهب في كافة المجالات.



مؤكدًا على إن جامعة عدن هي الواجهة الحقيقية للمجتمع.. شاكراً دول التحالف العربي ورئاسة جامعة عدن وكل المواطنين لمشاركتهم في إنجاح فعاليات أسبوع الطالب الجامعي.



وألقى الدكتور/ محمد عقيل العطاس، نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب، كلمة عبّر من خلالها عن سروره في هذا اليوم الجميل الذي نحتفل فيه بختام فعاليات أسبوع الطالب الجامعي (21) والذي شمل كافة الفعاليات المختلفة في كافة الجوانب الثقافية والرياضية والأدبية والأبداعية.. واصفًا جامعة عدن من خلال هذا الأسبوع؛ كشعلة من النشاط والحيوية في كافة المجالات الإبداعية التي تميز بها أبنائنا الطلاب، مؤكدًا  على أن ما شهده المعرض العلمي الذي نظم خلال هذه الفعاليات لهو دليل على ذلك.



وأختتم كلمته بالشكر والتقدير لربان جامعة عدن الدكتور/ الخضر ناصر لصور،  رئيس جامعة عدن، على دوره الفعال في إنجاح فعاليات أسبوع الطالب الجامعي (21).



عقب ذلك قدمت العديد من الوصلات الغنائية والقصائد الشعرية، ومسرحية طلابية بعنوان (وعد) نالت إستحسان الحاضرين.. ثم كرم الطلاب والطالبات الفائزين بجوائز أسبوع الطالب الجامعي، حيث تحصلت كلية الحقوق على شهادة الإبداع والتفوق العلمي، ومدراء الأنشطة بالكليات.



حضر الحفل الختامي كلا من الدكتور/ عبدالله سالم لملس، وزير التربية والتعليم، والأخ /حسين منصور، أمين عام رئاسة مجلس الوزراء، والأستاذ/  بدر معاون، الأمين العام للمجلس المحلي في العاصمة عدن، والدكتور/ عزام خليفة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدد من نواب رئيس الجامعة وعمداء ونواب العمداء ومدراء العموم في الجامعة وعدد من مدراء الأنشطة الطلابية في كليات جامعة عدن.
















backعودة الى صفحة الأخبار



رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة الدكتور عبدالمجيد عراسي رئيس جامعة عدن يشارك في اجتماع لرؤساء الجامعات العربية والأوروبية رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة إلى نائب مدير مكتب رئيس الجمهورية في وفاة والده بدعوة من إتحاد الجامعات العربية ،،، رئيس جامعة عدن يشارك في ندوة افتراضية حول تجارب ومستقبل التعليم عن بُعد رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة البرلماني الدكتور صالح باعشر صبرًا آل الجعدني جامعة عدن تنعي الدكتور صبحي خيرالله صبرًا آل العرشي جامعة عدن تنعي الدكتور مطلق مسعد رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة الدكتور ناصر علي ناصر جامعة عدن تنعي الأستاذ مختار حسين جامعة عدن تنعي الأستاذ الدكتور قادري عبدالباقي صبرًا آل شهاب رئيس جامعة عدن يرفع برقية تهنئة إلى فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك صبرًا آل الجعدني صبراً آل باناجه صبرًا آل منيعم جامعة عدن تعلن استمرار تعليق الدراسة صبرًا آل عبدالوالي صبرًا آل سالم صبرًا آل الصوفي صبرًا آل وهيب صبرًا آل عباس صبرًا آل مدلاة صبرًا آل الوحيشي جامعة عدن تنعي الدكتور فؤاد راشد جامعة عدن تنعي الأستاذ وضاح الدوش صبرًا آل الشقاع رئيس جامعة عدن يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك صبرًا آل عبدالمجيد صبرًا آل الحجر بعد ظهور أول حالات الإصابة بفيروس كورونا في اليمن،،، وزارة الصحة وجامعة عدن تكثفان جهودهما الوقائية والتوعوية للتصدي لهذا الفيروس رئيس جامعة عدن يرفع برقية عزاء ومواساة إلى فخامة رئيس الجمهورية بوفاة قائد اللواء 315 مدرع رئيس جامعة عدن يبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة ووزارة التربية والتعليم الإعلام الجامعي يصدر نشرات تثقيفية لتجنب خطر الإصابة بفيروس كورونا الجديد COVID -19 إنفوجرافيك: أبرز ما قاله رئيس الجامعة أثناء تدشينه المنصة التعليمية الإلكترونية تحت شعار خليك في البيت،،، رئيس جامعة عدن يدشن المنصة التعليمية الإلكترونية رئاسة جامعة عدن تنعي الدكتور سالم صالح العمري صبرًا آل مقطن استجابة لدعوة رئيس الجامعة,,, وفد البرنامج السعودي يزور دار جامعة عدن للطباعة