آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بحضورالأستاذ/احمد الضلاعي، وكيل محافظة عدن لشئون الاستثمار وتنمية الموارد جامعة عدن... تكرم الحاصلات على الدكتوراة والمتفوقات والمبرزات من الموظفات في عيدهن العالمي

2010-03-09

 

     احتفلت جامعة عدن يوم أمس الثلاثاء الموافق 9/3/2010م بيوم المرأة العالمي (8 مارس) وعيد الأم (21 مارس) وذلك بحفل تكريمي بهيج نظمه مركز المرأة للبحوث والتدريب بالجامعة بالتنسيق مع نقابة الموظفين. حيث كرم المركز 25 طالبة ماجستير أنهين دراستهن بتفوق وامتياز و 13 طالبة دكتوراه من مختلف التخصصات. وقد كرمت جميع الطالبات مع أمهاتهن عرفاناً بدور المرأة العظيم. هذا وقد ألقيت في الحفل كلمات من قبل مديرة المركز د. رخصانة محمد إسماعيل ورئيس نقابة الموظفين الأخ رمزي بامعلم والدكتور محمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الذي حضر الحفل نيابة عن رئيس الجامعة أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور وكذلك كلمة المحافظة التي ألقاها الأخ أحمد  الضلاعي وكيل محافظة عدن لشؤون الاستثمار نيابة عن المحافظ.

 

 

     وتخلل الحفل البهيج وصلات غنائية قدمتها براعم من مدرسة سبأ الأهلية ومدرسة النخبة نالت إعجاب الحاضرين والجدير ذكره أن جامعة عدن خلال عام 2009م قد حققت نجاحات باهرة على صعيد تقدم المرأة الأكاديمية وتبوؤها المناصب الإدارية الرفيعة. وهذا وإن دل على شيء فإنما يدل على عزيمة المرأة الأكاديمية في جامعة عدن وتفهم قيادة الجامعة لهذا الدور الكبير الذي تلعبه الأكاديمية في الجامعة .  

وقد حضر الحفل عدد هائل من الأساتذة والمكرمات وأهاليهن والموظفين والموظفات.