آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

ضمن فعاليات الذكرى الـ(50) لتأسيس جامعة عدن،،، كلية اللغات والترجمة تقيم حفل تكريم بمناسبة أعياد المرأة لكل منتسبات الكلية

2020-03-19

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام :

برعاية معالي الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، أقامت كلية اللغات والترجمة، جامعة عدن صباح اليوم 19مارس 2020م حفل تكريم جميع منتسبات الكلية من القطاع النسوي على مستوى الموظفات والمدرسات، بحضور سعادة الأستاذ الدكتور/ عادل عبدالمجيد العبّادي، نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية.



وفي مستهل الحفل ألقى سعادة الأستاذ الدكتور/ عادل عبدالمجيد العبّادي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، كلمة هنأ فيها جميع النساء المحاضرات بيومهن السنوي.


 وبارك في كلمته لكافة النساء العاملات في كلية اللغات والترجمة، معرباً عن شكره لعمادة الكلية ممثلة بالدكتور جمال الجعدني الذي دائما يقوم بكثير من الافعال التي لها وقع تشجيعي ومعنوي للطاقم ونحن  دائماً نشارككم مختلف الأنشطة في الجانب العلمي وكذلك الاحتفاليات والأنشطة الأخرى.



مشيدًا بالدور الإيجابي والفعال الذي تقوم به عمادة الكلية بشكل دائم ومستمر، وهو ما ينم عن تفاعلها النشط والحريص على الا تفوت أي مناسبة مجتمعية دون ان تكون حاضرة فيها.


وفي كلمة له في الحفل، أعرب الدكتور/ جمال محمد الجعدني، عميد كلية اللغات والترجمة، عن سعادته البالغة وشكره لرئاسة الجامعة على إهتمامها في دعم وتشجيع كل الأنشطة في الكلية.


مؤكدًا حرصه الشديد على إقامة هذا الحفل لتكريم المرأة العاملة في كلية اللغات والترجمة، بمناسبتي عيد المرأة العالمي وعيد الأم بالرغم إننا نمر بظرف إستثنائي. وقد جرت العادة في كلية اللغات والترجمة أن نقيم هكذا فعاليات كتقليد سنوي والمرأة في كلية اللغات والترجمة لها أثر كبير في الجانب الكمي والنوعي وهي جديرة وتستحق التكريم تقديرا للجهود التي أوصلت الكلية إلى النجاح في مختلف برامجها وأنشطتها.



وفي ختام الحفل قام نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، وعمادة الكلية بتقديم الشهادات التقديرية والهدايا لجميع منتسبات كلية اللغات والترجمة من الطاقم الإداري والأكاديمي.