آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئاسة جامعة عدن تنعي مديرة إدارة الدراسات العليا والبحث العلمي في كلية الحقوق

2020-03-11

موقع جامعة عدن الإلكتروني



بسم الله الرحمن الرحيم


قال تعالى:

{وَبَشِّرِ الصَّابِرِين َالَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}.


صدق الله العظيم.



بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تنعي رئاسة جامعة عدن، إلى كافة منتسبي الجامعة من عمداء ورؤساء الأقسام العلمية ومدراء العموم وأعضاء الهيئة التدريسية والهيئة التدريسية المساعدة وطاقم إداري، رحيل الأستاذة/ فاطمة هادي صالح بارحمة، مديرة إدارة الدراسات العليا والبحث العلمي بكلية الحقوق، التي انتقلت إلى رحمة الله صباح يوم الاثنين الموافق  (9/ مارس 2020م) بعد صراع طويل مع المرض.


لقد خسرت جامعة عدن برحيلها أحد أنزه كوادر العمل الإداري التي عملت فيه على خدمة الجامعة لسنوات عديدة، ويشهد لها كثيرًا من الموظفين الذين كانوا قد عملوا بجانبها على الحرص والتفاني في العمل وطيب التعامل ودماثة الأخلاق.


إننا في جامعة عدن وبهذا المصاب الأليم إذ ننعي الأستاذة/ فاطمة هادي صالح بارحمة، ونعزي أنفسنا وكافة منتسبي الجامعة وطاقمها الإداري؛ فإننا نتقدم بأحر التعازي القلبية والمواساة الصادقة إلى كافة أفراد آل بارحمة وأسرتها الكريمة وزملائها ومحبيها، سائلين الله جل في عُلاه أن يتغمدها بواسع رحمته وعظيم مغفرته، ويلهم أهلها وذويها ومحبيها الصبر والسلوان، ويسكنها فسيح الجنان مع الأنبياء والرسل والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون


صادر عن رئاسة جامعة عدن

10/ مارس 2020م