آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

تفاعلاً مع فعاليات الذكرى الـ(50) لتأسيس جامعة عدن،،، مركز التطوير الأكاديمي ينظم دورة في التأهيل التربوي لأعضاء الهيئة التدريسية المستجدة بكلية الصيدلة

2020-03-01

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

نظم مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة صباح اليوم بكلية الصيدلة جامعة عدن دورة التأهيل التربوي لــ(50) مشارك ومشاركة من هيئة التدريس المستجدة بالكلية وتستمر من اليوم حتى الثاني عشر من شهر مارس.



وفي إفتتاح الدورة ألقى الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، كلمة أشار فيها إلى أن هذه الدورة التدريبية تأتي في إطار إحتفالات الجامعة بالذكرى الــ (50) على تأسيسها و تهدف إلى تأهيل ورفع مستوى أعضاء هيئة التدريس المستجدة بالكلية. داعياً إياهم إلى الإستفادة القصوى من مخرجات هذه الدورة ونقلها إلى الواقع الأكاديمي.



مشيداً بما يقوم به مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة بعقد سلسلة من الدورات والورش التأهيلية لأعضاء هيئة التدريس المستجدة بكليات الجامعة.


فيما ألقى الدكتور/ صالح الجفري عميد كلية الصيدلة كلمة عبر فيها عن سعادته البالغة لعقد هذه الدورة التي تأتي على طريق إحتفالات الجامعة بالذكرى الخمسين لتأسيسها ..مؤكداً أن الكلية خلال الفترة القليلة القادمة ستنفذ العديد من الفعاليات المتنوعة على المستوى الأكاديمي والطلابي.



و ثمن الدور الريادي الذي تلعبه جامعة عدن في تطوير العملية التعليمية والأكاديمية

وخص بالذكر الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة على دوره الفعال لتذليل جميع الصعاب التي واجهت الكلية في السابق.



كما القى الدكتور/ عبد الوهاب عوض كويران مدير مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة كلمة حث فيها الطلاب على الإلتزام بهذه الدورة لما تحتويها من أهمية بالغة ,بإعتبار عضو هيئة التدريس هو حجر الزاوية في العمل الأكاديمي.


وأضاف يقول: ينبغي علينا  نحن في جامعة عدن هذا الصرح الأكاديمي والتأريخي العريق أن نكون في مستوى التحدي مع الجامعات الأخرى للحفاظ على سمعة جامعتنا .


وأستمع المشاركون إلى شرح مفصل من مدرب الدورة عن الأساسيات والقواعد والنظم العلمية التي يجب على عضو هيئة التدريس إتباعها وتطبيقها.