آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يطلع عن كثب على تقارير الإنجاز الخاصة بالجمعية السكنية الثانية

2020-02-06

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

التقى معالي الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور،  رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الأربعاء الموافق  (5/ فبراير 2020م) بمكتبه في ديوان رئاسة الجامعة، بأعضاء الجمعية السكنية الثانية التابعة لمنتسبي الجامعة، للاطلاع على تقارير الإنجاز وما يتطلب لاستكمال المرحلة المتبقية من مهام الجمعية السكنية.



وخلال اللقاء أشاد الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، بمستوى الإنجاز الذي نفذته الجمعية بعد الإطلاع على التقارير المقدمة من قبل قيادة الجمعية. مؤكداً على أن ما تحقق في وقت قصير جداً من إنجازات لم تكن في الحسبان.



 مشيدًا بكافة الجهود المبذولة التي نالت إستحسان قيادة الجامعة وجميع منتسبيها من أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة والموظفين الإداريين وهذا إن دل على شي فأنه يدل على أن قيادة الجمعية السكنية الثانية تنفذ جميع خططها بخطى ثابتةً ومدروسة.



من جانبه أكد الأخ الدكتور/ محمد فضل محمد مقبل، أمين عام الجمعية السكنية، بأن قيادة الجمعية تدخر جهداً في سبيل المصلحة العامة لجميع منتسبيها وهي تسعى لتنفيذ برنامجها الخاص الذي سيستمر حتى يحقق طموح وآمال جميع منتسيها بحسب ظروفهم المادية ولما تقتضيه حاجتهم.



 ووجه رئيس جامعة عدن قيادة الجمعية السكنية بالإسراع في إنجاز جميع المراحل المتبقية للبرنامج الخاص بهم بعد الإطلاع على تقارير الإنجاز و الإحتياجات اللازمة لتنفيذ  المراحل المتبقي للبرنامج الخاص بعمل الجمعية والذي يحتاج إلى توجيه مباشر من رئيس جامعة عدن



حضر اللقاء الدكتور مصطفى أحمد صالح مدير مكتب رئيس الجامعة والدكتور /فضل ناصر مكوع  رئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس في الجامعة.