آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كلية اللغات والترجمة عدن تدشن إمتحانات الفصل الأول لبرامج الدراسات العليا

2020-01-05

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام :

دشنت كلية اللغات والترجمة صباح اليوم الأحد الموافق (5/ يناير 2020م) إمتحانات الفصل الأول لبرامج الدراسات العليا (ماجستير - دكتوراة) وذلك للالتزام ببرنامج التقويم الأكاديمي المعمم من قبل نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة عدن.


وطاف الدكتور/ جمال الجعدني، عميد كلية اللغات والترجمة، برفقة نوابه ورئيس القسم، بقاعات الإمتحان للإطلاع على سير العملية الإمتحانية بالكلية وتلمس هموم واحتياجات الطلاب والطالبات منتسبي الكلية، وأستمع منهم إلى بعض الملاحظات التي من شأنها قد تسهم في رفع مستوى العلمي لتعزيز العملية التنافسية لدى الجامعة مستقبلا.



 وفي كلمة له حث عميد الكلية الطلاب والطالبات على بذل مزيدًا من الجهود في بحثهم العلمي لمواكبة كل تطورات العصر الحديث ومستجداته لما لها من أهمية ودور كبيرين في حياتهم العلمية والبحثية والعملية.


مؤكدًا حرص عمادة كلية اللغات والترجمة على تنفيذ الرؤية الأكاديمية والبحثية لجامعة عدن والمعدة مسبقا والالتزام بالمواعيد المخصصة لها، مشيرًا إلى أن كلية اللغات والترجمة تقيدت حرفيًا بالتقويم الأكاديمي المعمم من قبل نيابة رئاسة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي.


موضحًا: أن الدراسة في برامج الدراسات العليا قد بدأت في (2/ سبتمبر من العام المنصرم).


مضيفًا: كلية اللغات و الترجمة جامعة عدن اليوم  أصبحت رقم صعب يقاس علية من عدة جوانب من حيث التجهيزات الحديثة من شاشات ذكية وأجهزة تكنولوجيا وإلكترونية، بالإضافة إلى عقدها العديد من الورش والفعاليات المتعددة لتطوير مهارات أعضاء الهيئة التدريسية وكذلك الموظفين الإداريين.


الجدير ذكره أن كلية اللغات والترجمة أول كلية  تدشن العام الأكاديمي  (2019 - 2020م) لبرامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.