آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:57AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

القائم بأعمال رئيس جامعة عدن يتفقد سير الإمتحانات الفصلية للعام الجامعي وأعمال الترميم في كلية الآداب

2019-12-24

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام :

تفقد الدكتور/ عادل عبد المجيد القائم بأعمال رئيس جامعة عدن ,نائبه للشؤون الأكاديمية صباح اليوم الثلاثاء الموافق (٢٤ديسمبر٢٠١٩م) سير العملية الإمتحانية الفصل الأول من العام الجامعي الجاري في كليات التربية عدن واللغات والترجمة والآداب.



وخلال زيارته التفقدية لإمتحانات الفصل الأول في الكليات آنفة الذكر أشاد الدكتور/ عادل عبد المجيد القائم بأعمال رئيس الجامعة بمستوى التنظيم والإنضباط للعملية الإمتحانية من قبل اللجان المشرفة.. مؤكداً أن جامعة عدن حريصة كل الحرص على توفير وتهيئة الأجواء المناسبة للإمتحانات وفق النظم واللوائح التي تنتهجها الجامعة لنجاح عملية الإمتحانات.



كما نقل تحيات الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن لكافة منسبي جامعة عدن من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والموظفين الإداريين والطلاب ناصحاً أياهم بالتنافس الشريف، وبذل المزيد من الجهد للحصول على أعلى الدرجات العلمية.. مؤكداً أن الطلاب هم عماد المستقبل وبناة الغد ونهضة الوطن.. متمنياً لهم التوفيق والنجاح في الحصول على أعلى الدرجات العلمية .



بدوره ألقى الأستاذ/ فهد ناصر المارمي، مسجل عام الجامعة، كلمة أشاد من خلالها بالجهود المبذولة من قبل عمادة الكليات ونوابهم ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء الهيئة التدريسية والهيئة التدريسية المساعدة وكافة الطواقم الإدارية في جامعة عدن لإنجاح مسار العملية الإمتحانية لأبنائنا الطلاب والطالبات.



موضحًا بأن العملية الإمتحانية تمشي وفقًا لبرامج التقويم الأكاديمي المعد سلفا، حيث أكد بأنها تسير بصورة طبيعية ولا توجد أي عراقيل تذكر..


معربًا عن سعادته البالغة من قبل الطلاب والطالبات منتسبي جامعة عدن على الإهتمام بنجاح العملية الإمتحانية وفقًا للإجراءات الأكاديمية المعدة مسبقا، والالتزام بالمواعيد المخصصة لها.


وفي سياق متصل تفقد الدكتور / عادل عبد المجيد القائم بأعمال رئيس جامعة عدن، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، أعمال الترميم بكلية الآداب حيث طاف بأقسام الكلية والمكتبة الخاصة بها التي لازالت أعمال الترميم جارية فيها.


واطلع أيضاً على الإستحداثات النهائية لمشروع إذاعة جامعة عدن، مشيدًا بسير العمل فيها وحثهم على الإسراع في إستكمال تنفيذها ليستفيذ منها جميع الطلاب.


وأوضح الدكتور/ جمال محمد الحسني، عميد كلية الآداب أن الكلية تشهد أعمال ترميم مكتملة منذ شهر تقريباً، لقسم الفنون والمكاتب الإدارية والمكتبة الخاصة بالكلية بدعم من الصندوق الإجتماعي للتنمية، وخصهم بجزيل الشكر والعرفان.


مضيفاً :أن أعمال الترميم الذي تشهدها الكلية ,تأتي لخلق بيئة مناسبة للطلاب وتحفيزهم على طلب العلم، كما أكد أن مشروع  إذاعة جامعة عدن الذي تم استحداثه في الكلية سيحقق إضافة نوعية للجامعة والطلاب على وجه السواء.. مجدداً الشكر لقيادة جامعة عدن ورئيسها على إهتمامهم الملحوظ نحو الكلية وطلابها.