آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

برئاسة عميد الكلية،، مجلس كلية الاقتصاد والعلوم السياسية يعقد اجتماعه الدوري لشهر ديسمبر

2019-12-23

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام :

ترأس الدكتور/ محمد عمر باناجة، عميد كلية الإقتصاد والعلوم السياسية، صباح اليوم الاثنين الموافق  (23/ ديسمبر 2019م) إجتماع مجلس الكلية الدوري لشهر ديسمبر الجاري، وذلك لمناقشة العديد من القضايا المدرجة ضمن جدول الأعمال والمتعلقة بالعملية التعليمية والأكاديمية.


وفي مستهل الإجتماع الذي عقد في رحاب كلية الإقتصاد والعلوم السياسية في الحرم الجامعي بمدينة الشعب، رحب عميد الكلية بالحاضرين جميعًا ناقلا تحيات الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، الذي أشاد بالدور الريادي والتنويري الذي يبذله كافة منتسبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والتدريسية المساعدة والطاقم الإداري.


وأستعرض الإجتماع التقرير الموجز عن سير الدورة الامتحانيه للفصل الاول من العام الدراسي 2019 - 2020م ومستوى الانضباط الوظيفي في ادارة الدورة الامتحانيه، وخطة اجتماعات المجلس العلمي بالكلية خلال العام 2019 / 2020م.


كما أقر الإجتماع مواعيد امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي (2018 - 2019) لطلاب برامج الدراسات العليا والوقوف امام تقويم العام الدراسي  ( 2019 - 2020) لبرامج الماجستير والدكتوراة للدفعة الجديدة، بالإضافة الى توصيات المجالس العلمية وكافة المستجدات والمسائل المتعلقة بالنهوض بالعملية التعليمية والأكاديمية وتعزيز القدرات التنافسية لدى الطلاب والطالبات منتسبي الكلية.


كما شدد المجلس بإعداد خطة العمل السنوية لاجتماعات مجلس الكلية، وبلورة الاتجاهات الرئيسية للتطوير في سياق جداول الاجتماعات الشهرية للخطة المعدة سلفا.