آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ومسجل عام الجامعة،،، كلية الآداب تدشن إمتحانات القبول التنافسية لقسمي الصحافة والإعلام والخدمة الإجتماعية للعام الجامعي (2019م - 2020م)

2019-09-16

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام :

دشنت كلية الآداب صباح اليوم الأحد الموافق  (15/ سبتمبر 2019م) إمتحانات القبول والمفاضلة التنافسية للعام الجامعي (2019م - 2020م) لقسمي الصحافة والاعلام والخدمة الاجتماعية بمشاركة عدد (450) طالب وطالبة، بحضور الدكتور/ محمد عقيل العطاس، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والأستاذ/ فهد ناصر المارمي، مسجل عام جامعة عدن.



وطاف الدكتور/ محمد عقيل العطاس، نائب رئيس الجامعة، والوفد المرافق له، بقاعات الإمتحان للإطلاع على سير العملية الإمتحانية بالكلية وتلمس هموم واحتياجات الطلاب والطالبات المتقدمين، وأستمع منهم إلى بعض الملاحظات التي من شأنها قد تسهم في رفع مستوى العلمي لتعزيز العملية التنافسية لدى الجامعة مستقبلا.




مشيدًا خلال الزيارة بمستوى الإنضباط في الكلية والترتيبات الإمتحانية وفقًا للإجراءات الأكاديمية اللازمة والمعدة مسبقا من قبل عمادة الكلية.



واستمع نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، إلى شرح مفصل من قبل الدكتور/ جمال الحسني، عميد الكلية، حول الترتيبات الإمتحانية اللازمة لضمان جودة التنافس لدى المتقدمين، وتعزيز مخرجات التعليم العالي في جامعة عدن.



مثمنًا عاليًا كافة الجهود المبذولة لإنجاح سير عملية القبول والتسجيل في نيابة شؤون الطلاب.


بدوره أشاد الأستاذ/ فهد ناصر المارمي، مسجل عام الجامعة، بالسمعة الطيبة التي تتمتع بها الكلية والنظرة الإيجابية للمجتمع وما تقدمه من مساهمة فاعلة برفد المجتمع بالعديد من الكوادر الوطنية والمؤهلة تاهيلا عاليًا.



 معربًا عن خالص الشكر والتقدير لعمادة كلية الآداب، وحرصها الشديد على تهيئة الأجواء الإمتحانية المناسبة لإنجاح مسار العملية التنافسية والتحصيل العلمي لدى الطلاب والطالبات المتقدمين للالتحاق بهذه الكلية التي كانت ومازالت منارة للخير والعلم والثقافة والتنوير، في هذه المدينة التي رفضت العنف بأشكاله المتعددة والجهل بأنواعه المختلفة، وبقيت كما عرفت منذ القدم كقبلة للحضارة والثقافة والأدب والشعر وغيره من العلوم الإجتماعية.