آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

جامعة عدن تتزيّن بأبهى حللها لإستقبال حفلها الكرنفالي الطلابي السبت القادم

2019-07-25

 موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

عقد صباح اليوم الخميس الموافق (٢٥/ يوليو٢٠١٩م) في نيابة شؤون الطلاب بمدينة الشعب، إجتماع بنواب العمداء لشؤون الطلاب لكافة كليات جامعة عدن ، برئآسة الدكتور/ حسين عبد الرحمن با سلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن  وبمشاركة الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ,للإطلاع على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة الكرنفال الطلابي لخريجي الدفعة(٢٠١٨-٢٠١٩م) من جامعة عدن والذي سيقام مساء يوم السبت القادم الموافق(27يوليو2019م) بملعب حاشد بمديرية المنصورة والذي تنظمه جامعة عدن  بالشراكة مع مؤسسة إبذار التنموية الثقافية.



وفي الإجتماع ألقى معالي الأستاذ الدكتور/ حسين عبد الرحمن باسلامة، وزير التعليم العالي والبحث العلمي كلمة توجيهية حث فيها جميع أعضاء اللجان التنظيمية للكرنفال على العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح هذه الإحتفالية..مؤكداً أن هذه الفعالية ستحدث نقلة نوعية في النشاط الطلابي الجامعي, ولذلك يجب أن يكون هذا العمل منظماً ودقيقاً جداً.



وأختتم حديثه قائلاً: نحن الأن أمام تحدي كبير ويجب علينا أن نثبت للعالم أن عدن قد أستعادت عافيتها وهي تتجهز حالياً بثوبها المزدان القشيب ناصع البياض الذي يرمز للسلام.



فيما ألقى الاستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، كلمة رحب من خلالها بالأخ وزير التعليم العالي والأخوة نواب عمداء الكليات لشؤون الطلاب..معبراً عن شكره وتقديره لكافة أعضاء اللجنة المنظمة للكرنفال من جامعة عدن ومؤسسة إبذار.



مؤكداً أن كافة الجهود التي بذلت حتى الأن  قد حققت نجاحاً ملموساً في وقت قياسي قصير لم يكن الحسبان.. مشيداً بجهود الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الذي قبل بهذا التحدي دون كلل أو ملل .



كما حثهم على مواصلة هذا النجاح بوتيرةً عالية ونسيج متكامل من العمل الدؤوب.


بعد ذلك أستمعا وزير التعليم العالي ورئيس جامعة عدن إلى شرح تفصيلي لكافة الأمور التي تم إنجازها والتنسيق لها من نواب العمداء لشؤون الطلاب, والأخ رئيس مؤسسة إبذار التنموية الثقافية ,الذين أجمعوا على إكتمال كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالحفل الكرنفالي .



كما أقر في الإجتماع تنسيق وترتيب كافة الأمور الخاصة بإقامة هذا الحفل.



حضر الإجتماع الدكتور/ عادل عبد المجيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية و الدكتور/ عبد الكريم العزعزي مساعد نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير عام مكتب رئيس الجامعة والأخ / فارس هرهرة رئيس مؤسسة إبذار والأخت منال شيباني منسقة الكرنفال وعضو المؤسسة .