آخر تحديث :Wed-17 Apr 2024-07:56PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية يدشن إمتحانات كلية العلوم الإجتماعية والتطبيقية

2019-06-30

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:


قام صباح اليوم الاحد الموافق (30/ يونيو 2019م) الدكتور/ عادل عبد المجيد، نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية، بزيارة تفقدية إلى كلية العلوم الاجتماعية و التطبيقية، اطلع من خلالها على أوضاع الكلية وسير العملية الإمتحانية للعام الجامعي 2018/2019 .


 حيث كان في استقباله كلا من د. لطفي خنبري نائب العميد للشؤون الأكاديمية و د. ياسمين باغريب نائب العميد لشؤون الطلاب و الأخ صالح العبد أمين الكلية.



وقد قام الدكتور العبّادي بمعية عمادة الكلية بجولة على قاعات الإمتحانات استمع من خلالها إلى ملاحظات الطلبة على العملية الامتحانية. وأثناء الزيارة استمع الدكتور عادل عبد المجيد إلى شرح مفصلا من الدكتور لطفي خنبري حول أوضاع الكلية، و قام بزيارة غرف الفصول الافتراضية التي يتم فيها حاليا تسجيل المحاضرات الإلكترونية  و اطلع على آلية الربط الشبكي للكلية عبر الألياف الضوئية  و كذا الموقع الالكتروني الجديد استعدادا لتدشين المنصة الإلكترونية.



وفي نهاية الزيارة اشاد نائب رئيس الجامعة بالجهود الطيبة المبذولة من قبل عمادة الكلية متمنيا لهم الاستمرار قدما في عملهم لتصبح الكلية نموذجا للتدريس بنظام و تقنيات التعليم الإلكتروني الحديث.


رافقه أثناء الزيارة الأستاذ/ فهد ناصر المارمي، مسجل عام الجامعة، والدكتور محمد الصاعدي نائب مدير مركز التعليم المستمر.