آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كُلّيَّة اللُّغات: تدشِّن إمتحانات الفصل الثاني لطلاب الدراسات العليا (برنامج الماجستير في قسم الترجمة) للعام الجامعي 2018- 2019

2019-06-23

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام :


دشَّنت كُليَّة اللُّغات عدن، صباح اليوم الأحد الموافق  (23/ يونيو 2019م) إمتحانات الفصل الأول (الدور الأول) لطلاب الدراسات العليا في (برنامج الماجستير في قسم الترجمة) للعام الأكاديمي (2018/2019م).


وأثناء التدشين ألقى عميد كلية اللُّغات الدكتور/ جمال محمد الجعدني، كلمةً أمام الطلاب، قال فيها: إنَّ كلية اللغات تُعدُّ من الكليات التي تنجز الفترة الزمنية المقررة للبرامج الدراسية بحسب اللوائح والنظم، وتستوفي المقررات الدراسية للفصل الثاني على وفق الخطط الدراسية.



وحثَّ الدكتور الجعدني، جميع الطلاب إلى سرعة تقديم الخطط البحثية – عقب انتهاء الامتحانات – لكي يتم مناقشة خططهم البحثية، وإقرارها في بدء العام الجامعي الجديد (2019 -2020م).


وأشار إلى أنَّ كلية اللغات ماضية في تطوير برامجها، ولا سيما في الدراسات العليا؛ إذ ستفتح برنامج الدكتوراه؛ ليتمكن كثير من الطلاب من الالتحاق بالبرامج، من دون الحاجة إلى السفر إلى الخارج. 


هذا، وقد تم الترتيب لهذه الإمتحانات بطريقة مهنية عالية؛ ليتمكن الطلاب من تأدية الإمتحانات بكل يسر وسهولة، بعد توافر كل الإمكانيات التقنية من شاشات ذكية وصوتيات ومستلزمات أخرى، منها أجهزة التكييف والمولد الكهربائي.