آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:57AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وأمين عام الجامعة،،، كلية العلوم الإدارية تدشن الإمتحانات النهائية للعام الجامعي 2018 - 2019

2019-06-23

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام :

دشنت كلية العلوم الإدارية في جامعة عدن، صباح اليوم السبت الموافق  (22/ يونيو 2019م) إمتحانات الفصل الدراسي الثاني -الدور الأول- للعام الجامعي الجاري (2018 - 2019).



وخلال التدشين طاف الدكتور/ عادل عبد المجيد العبّادي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ/ محمد حسن سالم، أمين عام جامعة عدن، وعمداء كلية العلوم الإدارية السابق والحالي؛ بقاعات الإمتحان للإطلاع على سير العملية الإمتحانية بالكلية، وتلمس هموم واحتياجات  الطلاب والطالبات أثناء سير الإمتحانات في اليوم الأول.



وفي كلمة له، أشاد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، بمستوى الإنضباط والترتيبات اللازمة وجودة التنظيم الذي شهدته الكلية لإقامة إمتحانات  الفصل الثاني -الدور الأول- للعام الجامعي  (2018 - 2019) بكلية العلوم الإدارية جامعة عدن.


مثمناً الدور الكبير الذي لعبته عمادة كلية العلوم الإدارية وفقًا للخطط التنظيمية والقوانين المتبعة، وحرصها الشديد على تهيئة الأجواء الإمتحانية المناسبة لإنجاح مسار العملية الإمتحانية.



مشيرًا إلى أن كلية العلوم الإدارية شهدت خلال هذه الفترة نقلة نوعية في الكثير من المجالات العلمية والأكاديمية، بالأضافة إلى البنية التحتية، وهذا يعود للدور الريادي الذي لعبته عمادة الكلية التي سخرت كافة الإمكانيات لمصلحة الطلاب والطالبات بالكلية.


معربًا عن أسمى آيات الشكر والتقدير للدكتور/ عبدالله سعيد حزام، عميد الكلية السابق، على ما بذله من جهوداً رائعة وجبارة في خدمة الطلاب والطالبات خلال الفترة الماضية وحث، الدكتور ياسر باسردة، عميد الكلية الحالي على مواصله العمل الدؤوب والسير على خطى سلفه.


من جانبه أكد الدكتور/ ياسر باسردة، عميد كلية العلوم الإدارية، على سير العملية الإمتحانية وفقًا لما هو معد لها حسب اللوائح والنظم والقوانين الخاصة بجامعة عدن عمومًا، والكلية على وجه الخصوص، لافتًا إلى أن الكلية ستشهد خلال الفترة القادمة وفي كافة المجالات العديد من المشاريع الخدماتية.


رافقهما كلا من الدكتور/ توفيق بارحمة، نائب العميد لشؤون الطلاب، الدكتورة/ صفاء عبدالله معطي، نائب عميد الكلية للشؤون الأكاديمية والأخ/ عبدالله بن ناهية، مدير إدارة القبول والتسجيل في الكلية.