آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الــ(21)،،، رئيس جامعة عدن يدشن بطولة كرة القدم الخماسية

2019-03-03

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:


دشن الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الأحد الموافق  (3/ مارس/ 2019م) بطولة كرة القدم الخماسية ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي (٢١) تحت شعار (الأيمان والعلم نبراسان نهتدي بهما لصناعة المجد) في صالة ملعب نادي شباب المنصورة.



وفي كلمة له أكد رئيس الجامعة، على إهتمام جامعة عدن، بإحياء فعاليات أسبوع الطالب الجامعي لتعزيز التنافس الشريف بين طلاب الجامعة، وتنمية القدرات التنافسية والإبداعية في مختلف الفعاليات، مشيدًا  بكافة الجهود التي تبذلها نيابة شؤون الطلاب لإقامة هذه الفعاليا والأنشطةالطلابية في كافة المجالات.



من جانبه أكد الدكتور/ محمد عقيل العطاس، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، على ان هذه الفعاليات ستستمر إلى التاسع من مارس وسيكون هناك تكريم للفائزين بهذه الفعاليات الرياضية.. مشيراً، إلى ان هناك جدول زمني محدد يشمل عدداً من الأنشطة المختلفة في إطار كليات جامعة عدن, وهناك العديد من الكرنفالات إبتهاجاً بهذه المناسبة الخاصة بأسبوع الطالب الجامعي بالإضافة إلى أن هناك معرض  للرسوم والفنون التشكيلية سيقدمه قسم الفنون الجميلة بكلية الآداب ..وأضاف يقول: سنقدم العديد من النشاطات الثقافية لإبراز مواهب وإبداعات الطلاب الجامعيين.



وفي اللقاء الإفتتاحي للبطولة الذي جمع فريقا كليتي طب الأسنان والحاسوب وتكنولوجيا المعلومات، فاز فيها بجدارة وإستحقاق فريق كلية طب الأسنان بخمسة أهداف مقابل هدفين قدما فيها الفريقان مباراة جميلة ورائعة نالت إستحسان الحاضرين.



كما التقى في المباراة الثانية فريقا كلية التربية عدن وكلية الأداب، وانتهى اللقاء بفوز كبير لصالح كلية التربية عدن بإحدى عشر هدفاً مقابل أربعة أهداف، حيث أستحوذ فريق كلية التربية على مجريات المباراة من بدايتها وفرض كامل سيطرته على المباراة.. وأختتمت فعاليات اليوم بلقاء جمع فريقي كليتي الهندسة والتربية زنجبار الذي أنتهى بفوز الهندسة بستة أهداف مقابل أربعة في مباراة هي الأقوى والأعنف من حيث الحماس والأداء.



أدار مباريات اليوم نديم عبدالله العبد وهاني تيسير وعلي الرامبو حكم ثالث وسعيد غالب حكم رابع .