آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:57AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يبحث مجالات التعاون المشترك مع منظمة آرك أسيست

2019-02-13

 موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام :

التقى الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الأربعاء الموافق  (13/فبراير/ 2019م) في ديوان رئاسة جامعة عدن، بالمهندس / نائل الميسري، مدير مكتب منظمة "آرك أسيست" في اليمن وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك بين الجانبين.



وتطرق الإجتماع لسبل إعادة تأهيل وترميم حظائر الدواجن بكلية الزراعة، التي تضررت جراء الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي والقوى المتحالفة معها على العاصمة عدن والمحافظات المجاورة لها.



وقد أبدى المهندس / نائل الميسري، مدير مكتب منظمة "آرك أسيست" في اليمن إستعداد المنظمة لتقديم الدعم الكافي لإعادة ترميم وتأهيل حظائر الدواجن بكلية الزراعة، والتعاون لاحقا في مشاريع اخرى تساهم في تسهيل العملية التعليمية وتسهيل الصعاب للطلاب في جامعة عدن ولكي يتسنى للجامعة أن تؤدي دورها بشكل جيد في العملية التعليمية والأكاديمية.



من جانبه رحب الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، بكافة مشاريع المنظمات الدولية، التي ستنهض بدورها على تعزيز القدرات التنافسية لدى الطلاب والطالبات، مؤكدًا: على تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعاب لإنجاز مهام هذا المشروع؛ وحث على الإهتمام والرعاية لمثل هذه المشاريع للنهوض بالعملية التعليمية وتعزيز برامجها الأكاديمية، في جامعة عدن عمومًا وكلية الزراعة على وجه الخصوص.




حضر اللقاء الدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير عام مكتب رئيس جامعة عدن، والاستاذ محمد فؤاد منسق مشاريع منظمة ارك في محافظة عدن ، والمهندس/ أحمد الصياد مدير عام الادارة العامة لتقنية المعلومات ، والأستاذ/ حسام الجعدني، منسق جامعة عدن لدى منظمات المجتمع المدني، ونبراس الشرمي، السكرتير الصحفي لرئيس جامعة عدن.