آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:01م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

استعداداً لبدء فعاليِات المؤتمر الهندسي الثالث والذكرى الأربعين لتأسيس الكليةِ

2019-01-28

كلية الهندسة توجه نداء لكافة الشركات ووكلاء مواد البناء والأجهزة الالكترونية للمشاركة في الفعالية لعرض منتجاتهم المتطورة والحديثة

 

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


الادارة العامة للإعلام :

 

عقدت اللجنة العلمية الخاصة بالمؤتمر الهندسي الثالث والذكرى الأربعين لتأسيس كلية الهندسة صباح اليوم اجتماعها السادس برئاسة الدكتور/صالح مبارك عميد الكلية ورئيس اللجنة  العلمية.


 

وخلال الأجتماع القى الدكتور/صالح مبارك بن حنتوش رئيس اللجنة العلمية كلمة شكر من خلالها كافة أعضاء اللجنة على انضباطهم وجهودهم السابقة لإنجاح هذه الفعالية العلمية لما تكتسبها من أهمية بالغة ،مؤكدا" قيام الفعالية في موعدها المحدد 17-18مارس من العام الحالي.


 

وناقشت اللجنة في اجتماعها الاحتياجات الخاصة بطباعة كتيب الأبحاث العلمية التي أقرته اللجنة في اجتماعها السابق وعددها سبعين بحثاً علمياً في كافة المجالات الهندسية بعد عرضها على لجنة ريازة الأبحاث العلمية.

 

كما ناقشت اللجنة أيضا"إعداد كتيب الدليل التعريفي للكلية ورفع كل التصورات فيما يخص احتياجات المؤتمر من قرطاسيات ورقية ودعوات حضور ومطويات  تعريفية خاصة بالأهداف والأبحاث وأسماء اللجان.


 

وأضافت اللجنة في الأجتماع بضرورة تخصيص جناح خاص للشركات ووكلاء مواد البناء والأجهزة الالكترونية المتطورة الخاصة بالأعمال الهندسية لعرض منتجاتهم وموادهم على كافة المشاركين في المؤتمر الهندسي الثالث للكلية.

 

 وأضافت اللجنة أيضا" ضرورة تجهيز كافة القاعات بكاميرات خاصة لتوثيق الفعالية ونقلها على كل وسائل الإعلام وبرامج التواصل الاجتماعي حتى يتسنى لكل المهتمين بالفعاليات الهندسية من داخل وخارج الوطن الإطلاع على هذا الحدث العلمي المتميز للكلية.



 

وأقرت اللجنة الإسراع بطباعة الكتيب الخاص بالأبحاث وبطائق الدعوات والمطويات الخاصة بالأهداف و عنواوين الأبحاث وأسماء اللجان بمواصفات الجودة المتفق عليها.

 

كما أقرت اللجنة أيضا" الموافقة على كافة المقترحات المضافة في الأجتماع وتوجيه دعوات مشاركة لشركات ووكلاء مواد البناء والأجهزة الالكترونية الخاصة بالأعمال الهندسة لكي يتسنى للزوار والمشاركين الإطلاع على التحديثات والتقنيات والابتكارات الجديدة في المجالات الهندسية والمعمارية.