آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-10:28م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية يقوم بزيارة تفقدية إلى كلية اللغات - عدن

2019-01-06

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

زار الدكتور/عادل عبدالمجيدعلوي العبادي  نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية صباح اليوم كلية اللغات جامعة عدن للاطلاع على سير امتحانات الدور الأول للمستوى الأول للعام الاكاديمي٢٠١٨/٢٠١٩م .

 

وخلال الزيارة القى الدكتور/عادل عبدالمجيدنائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية كلمة توجيهية للطلاب قال فيها: اليوم ندشن معكم أول امتحانات لكم  في المرحلة الجامعية بالنسبة لكم وانتم في أفضل كلية من حيث الترتيب والتجهيز وتعتبرون أول دفعة في جامعة عدن   أكملت السنة التمهيدية. مؤكدا" في حديثه أن كلية اللغات جامعةعدن تعتبر السباقة في البدء بامتحانات المستوى الأول  للطلاب الذين انهوا السنة التحضيرية..كما أشاد بمستوى الترتيب والمتابعة  المنتظمة من قبل عمادة الكلية الذي تميزت بكثير  من الاشياء الايجابية ، متمنياً  للطلاب كل التوفيق والنجاح.


 

كما وجه كلمة شكر وتقدير لعمادة الكلية على الاهتمام المستمر ومشاركتهم في جميع  الأعمال الخاصة  باعضاء الهيئة التدريسية وذلك  بعد مشاهدته عميد الكلية والنواب المشاركين في المراقبة  الى جانب اعضاء الهيئة التدريسية.

 مشيدا" بالقول: ان كلية اللغات ناجحة في جميع برامجها البكلاريوس والدراسات العليا .

 

من جانبه  رحب الدكتور/ جمال الجعدني عميد كلية اللغات بالدكتور/ عادل عبدالمجيد في رحاب كلية اللغات شاكرا" له زياراته المستمرة للكلية وجهوده المتميزة في تطوير جامعة عدن ككل وكلية اللغات على وجه الخصوص.

 

ومن ثم اطلع الدكتور / العبادي نائب رئيس الجامعة على الارشفة الالكرونية الاحتيطاطية  و كشوفات درجات الطلاب الاصلية الخاصة بإدراة القبول والتسجيل والاقسام العلمية بالكلية.