آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

محافظ محافظة شبوة يزور كلية النفط والمعادن جامعة عدن ويشيد بمستوى الطلاب

2019-01-05

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

جامعة عدن/الإدارة العامة للإعلام

 

قام  الأخ/ محمد صالح بن عديو محافظ محافظة شبوة صباح اليوم بزيارة لكلية النفط والمعادن وخلال الزيارة تفقد سير امتحانات الفصل الأول من العام الجامعي٢٠١٨-٢٠١٩م الحالي بكلية النفط والمعادن بالمحافظة، حيث يتقدم للامتحان قرابة الف وتسعمائة طالب لثلاث تخصصات علمية بالكلية.


 

 خلال زيارته أشاد الأخ/ المحافظ بمستوى الطلاب مشيرا" للأهمية البالغة التي تكتسبها الكلية كونها تمتلك العديد من الأقسام العلمية .

 

كما أشاد أيضا" باللجنة المنظمة للامتحانات على التنظيم والترتيب وطريقة توزيع الطلاب على القاعات وآليات الإشراف عليها ، وتمنى لهم وللطلاب التوفيق والنجاح  .


 

وكان المحافظ محمد بن عديو قد بحث مع عمادة الكلية وهيئاتها التعليمية  أوضاع الكلية واحتياجات الأساسية من مشروعات البنى التحتية التي تخدم تطوير رسالتها العلمية والأكاديمية .

وأكد على ضرورة الاهتمام بالكلية والعمل على حل المشكلات التي تواجهها ، موجها" بمنع أي استحداثات في حرمها الجامعي ، ومتوعدا" بضبط ومحاسبة كل من يحاول العبث أو البسط على ممتلكات الكلية .


 

كما أستعرض الجهود التي تبدلها قيادة المحافظة من أجل إقرار برامج التطبيقات العملية لطلاب الكلية في مواقع الشركات النفطية بالمحافظة ، مبديا" استعداده في البحث عن مصادر تمويل لشراء الأجهزة والأدوات الخاصة بالمختبرات العلمية بالكلية والتي تم نهبها اثنا حرب المليشيا الحوثية الانقلابية الظالمة على المحافظة .

 

رافق المحافظ في زيارته الأخ/عبد ربه هشلة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة و للدكتور/محمد المطهر عميد الكلية .