آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

وزير الإدارة المحلية يستقبل رئيس جامعة عدن ويناش معه إمكانية تنفيذ عدد من المشاريع الخاصة بجامعة عدن

2019-01-04

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

الادارة العامة للاعلام :

 

أستقبل الأخ/عبدالرقيب سيف وزيرالإدارة المحلية بمكتبه صباح اليوم ,الدكتور /الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن..وخلال اللقاء رحب الأخ/ الوزير بالدكتور /الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة وناش معه إمكانية التعاون المشترك مع الجامعة  لتنفيذ عدد من المشاريع الخاصة بالجامعة مؤكداً على أهمية هذا اللقاء لما تمثله جامعة عدن من أهمية بالغة كونها صرح أكاديمي وعلمي بارز ويجب الوقوف إلى جانبها وحل كافة المشاكل التي تواجهها  .


 

عقب ذلك أستعرض الأخ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن عدد من المشاريع فيما يخص متطلبات تجهيزات كلية الطب وكلية طب الأسنان والمركز التشخيصي وتأهيل كلية الزراعة واستكمال مشروع الربط الشبكي لكيات جامعة عدن.


 

من جانبه أبدا الأخ /الوزير عبد الرقيب سيف فتح استعداده التام للتعاون مع جامعة عدن في تنفيذ هذه المشاريع من خلال رفع مسودة كاملة لها وعمل دراسة جدوى من أجل آلية تنفيذها ومناقشتها وإقرارها في الأجتماع القادم بحسب الأهمية .


 

وبدوره شكر الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الأخ/ الوزير على رحابة صدره وتعاونه لفتح أفق مستقبلية للتعاون المشترك بين جامعة عدن ووزارة الإدارة المحلية.. مشيرآ إلى أن الجامعة حريصة كل الحرص على تطوير العملية الأكاديمية والعلمية ..ومؤكداً بالقول أن جامعة عدن لاستطيع أن تحقق طموحاتها الأكاديمية والعلمية دون تظافر كافة الجهود الخيرة والمسئولة .


 

حضر اللقاء الدكتور/محمد حسن عبد الرحمن مستشار مجلس الوزراء للشئوون الإنسانية ومن جانب جامعة عدن الدكتور/عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية والدكتور/أبوبكر بارحيم مدير عام مركز الاستشارات الهندسية والأستاذ عبد الهادي مدير عام المشاريع بجامعة عدن .