آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-10:28م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

أثناء زيارته لوزارة الخدمة المدنية ،،، رئيس جامعة عدن يستعرض كافة المشاكل التي تعرقل عمل الجامعة والميسر يتوعد بحلها

2019-01-04

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

الادارة العامة للاعلام :

 

زار الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بمديرية خورمكسر..وخلال الزيارة التقى بالدكتور/عبد الله علي الميسري نائب وزير الخدمة المدنية لمناقشة أوضاع التسويات والخفض والإضافة الخاصة بجامعة عدن .


 

وأثناء الزيارة رحب الدكتور/عبد الله علي الميسري نائب وزير الخدمة المدنية بالأخ الدكتور /الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الذي بدوره أستعرض كافة الهموم والمشاكل التي تواجه جامعة عدن فيما يخص تأخر فتوى التسويات الأكاديمية لعدد (399)من الدفعة الأولى من العام 2011/2012 م.. حيث أكد الدكتور/الخضر لصور رئيس جامعة عدن على ضرورة النظر إلى هذه المشكلة التي تواجه جامعة عدن ومعالجتها, التي من شأنها أن تؤثر على العملية التعليمية والأكاديمية في الجامعة .


 

من جانبه أبدى الأخ الدكتور/عبد الله علي الميسري نائب وزير الخدمة المدنية استعداده للتعاون مع جامعة عدن وحل كافة المشاكل التي  أستعرضها الأخ الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة والعمل على حلها .


 

مؤكداً أن الوزارة تهتم بمتابعة كافة القضايا التي تواجه الجامعة وهي عازمةً دوماً وابدأ على بدل جهدها لتسهيل عمل الجامعة على المستوى الأكاديمي والإداري .


 

حضر هذا اللقاء الدكتور /هادي المنصوري مدير عام الشؤون القانونية بجامعة عدن والدكتورة/ندى فيصل المحرمي عضو لجنة التسويات .