آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كليَّة اللغات جامعة عدن تستعد لإستقبال للعام الجديد بنشاط وإنضباط وهمه عالية

2018-12-29

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

دشنت كلية اللغات جامعة عدن صباح يوم الخميس ٢٧ ديسمبر بحرمها الجامعي بمديرية خور مكسر تفعيل  العمل بنظام البصمة الإلكترونية.. يأتي هذا التدشين تنفيذًا لاستراتيجية الكلية ..حيث تهدف عمادة الكلية إلى تطوير مستوى العمل والأداء في الكلية.

 

وفي تصريح صحفي  للبروفيسور/جمال الجعدني عميدكلية اللغات قال فيه: إنَّ كليَّةَ اللغات تسعى دومًا للإستفادة من تكنولوجيا المعلومات وتطبيقها في العمل الإداريّ والأكاديميّ؛ بما يساعد على تطوير عمل الكلية، وجعلها من الكليات المتألقة المتميزة.

 

ودعا الجعدني جميعَ منتسبي كلية اللغات إلى التفاعل مع هذه التطورات التي تشهدها الكلية، شاكرًا لهم  مسبقًا التزامهم المعهود في تنفيذ تلك الاستراتيجيات التي تتبعها الكلية. 

 

الجدير ذكره أنَّ كليات اللغات رائدةً بتألُّقِها وتميُّزِها؛ حيث تواكب كلَّ التطورات التي طرأت على أنظمة العمل الأكاديمي، ليس هذا فحسب، بل إنَّها سبَّاقة إلى الاستفادة من كل وسائل التطور التكنولوجي عن غيرها من كليات جامعة عدن.

كما تجدر الإشارة  ايضا" إلى أنَّ كليَّة اللغات قد استحدثت سابقًا نظام البطاقة الإلكترونية الممغنطة لجميع موظّفيها من إداريين و أكاديميين، وكذا جميع طلابها.