آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

على مدى الأيام خلودًا وشعلةً لا تنطفئ ،،، التعازي والمواساة برحيل العلمين البارزين في الصحافة العدنية عبدان دهيس وعبده حسين أحمد

2018-10-14

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

فُجعنا والأوساط الصحفية والتربوية والأدبية ومختلف شرائح المجتمع اليمني بغياب العلمين البارزين في الحياة الصحفية الوطنية اللذين اشتهرا بكتابة العمود الصحفي ومقال الصفحة الأخيرة في الصحافة العدنية, الأستاذين عبدان دهيس وعبده حسين أحمد, الخميس 11 أكتوبر/تشرين الأول 2018, في مدينة عدن.


وإذ يقضي الموت حقًا على كل الخليفة مناله, يترك الغياب الفاجع فراغًا مؤلمًا وسط ظروف عصيبة تعيشها بلادنا, إلا أننا نتعشم من الجيل الذي تتلمذ من واقع كتاباتهما أن يجسد تلك القيم والمآثر التي عمل عليها الراحلان وجسدّاها في مشوارهما الحافل والطويل؛ حتى تستمر دومًا الجملة الثقافية الصحافية متماسكةً وإلى الأمام تمضي, وإن رحل حاملوها بالأمس, فإن لها أن تخلد بحمَلَتِها الشباب على مدى الأيام شعلةً لا تنطفئ.


باسمي وباسم كل الهيئة التدريسية والهيئة المساعدة في جامعة عدن, أعزي أسرتيهما والأسرتين الصحافية والأدبية وأعزينا جميعًا بهذين المصابين اللذين حلا في يوم واحد, ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. سائلينه تعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يلهم أهليهما وذويهما ومحبيهما الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور

رئيس جامعة عدن