آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

600 طالب وطالبة يتنافسون على 300 مقعد في الأولى ،،، نائب رئيس الجامعة يدشن امتحانات القبول في كليتي العلوم الإدارية والاقتصاد

2018-09-02

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

الإدارة العامة للإعلام:

استمرارًا لامتحانات القبول في جامعة عدن, دشن نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور محمد عقيل العطاس امتحانات القبول للعام الجامعي الجديد 2018/2019 في كليتي العلوم الادارية والاقتصاد بمدينة الشعب, صباح اليوم الأحد.



وطاف العطاس رفقة عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور عبدالله سعيد حزام ونوابه عديد القاعات التي استقبلت مئات الطلاب في قسمي الإدارة الصحية والتسويق.



وهذا العام تقدم ما يقارب الـ600 طالب وطالبة للمنافسة على 300 مقعد في القسمين العلميين, في حين تحوي كلية العلوم الإدارية, كواحدة من أقدم وأكبر الكليات في جامعة عدن, ثلاثة أقسام إضافية هي المحاسبة وإدارة الأعمال الخاضعين لبرنامج السنة التحضيرية إلى جانب قسم الإحصاء والمعلوماتية.



وكان نائب شؤون الطلاب قد دشن أمس السبت والأربعاء الماضي على التوالي امتحانات القبول في كلية الحاسوب الآلي بمديرية المعلا وقسم اللغة الانجليزية بكلية التربية في خور مكسر.



وفي كلية الاقتصاد, دشن الدكتور محمد العطاس رفقة العميد الدكتور عبدالله محسن طالب امتحانات القبول في قسم العلوم المالية والمصرفية والتي تستمر ليومين متتالين.



فيما تبدأ خلال الأيام القادمة, هذا الأسبوع ومستهل الأسبوع التالي, امتحانات القبول في بقية أقسام الكلية العريقة, وهي: اقتصاد الأعمال, الاقتصاد الدولي, الاقتصاد السياحي, واقتصاد التنمية.



إلى ذلك زار نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب كلية الحقوق وناقش مع عميدها الدكتور محمد صالح محسن ترتيبات امتحانات القبول في الكلية التي تجري يومي الرابع والخامس من سبتمبر/أيلول الجاري.